احذر هذه الأطعمة لا تأكلها خارج المنزل أبرزها اكله شهيره

2 شهر
November 27, 2022, 5:21 pm
احذر هذه الأطعمة لا تأكلها خارج المنزل أبرزها اكله شهيره

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

احذر هذه الأطعمة لا تأكلها خارج المنزل أبرزها اكله شهيره

كتبت لكم: نسمة غنيم

هناك الكثير من الأفراد الذين ينتهي بهم الأمر بتناول الطعام في الشارع، وكل نوع من الطعام له معجبوه الذين لا يستطيعون العيش بدونه ومع ذلك يحذر المختصون الطبيون من تناول بعض أنواع الطعام التي تُباع في الشارع، وسنتناول هذه الأنواع من الطعام في السطور التالية.

light-dark.net

تحذيرات من أطعمة معينة يجب تجنبها عند تناولها في الشارع

كشفت خبيرة التغذية العلاجية اسمها ليندا جاد الحق أن الكبد من الأطعمة التي يجب على الناس تجنب تناولها في الشارع لأنه طعام سريع التلف، وهو عبارة عن كتلة من الدم وهو عبارة عن مخزن للسموم لاحتوائه على الكثير من الدم الفاسد بالإضافة إلى أن الكبد غذاء يجب على الناس تجنب تناوله في الشارع لأنه طعام سريع التلف.





وأضافت خبيرة التغذية العلاجية، في حديثها ل الوطن ، أنه يجب أيضًا تجنب تناول البرغر خارج المنزل، لأن اللحوم المصنعة لا تحتوي على أي لحوم، بل تحتوي على فول الصويا وبقايا أحشاء الحيوانات، إلى جانب نسبة عالية جدًا. محتوى الدهون النباتية بالإضافة إلى الملح والبهارات.

light-dark.net
light-dark.net

هناك دلائل على ارتباط سرطان البنكرياس والبروستاتا بتناول النقانق وهو من الأطعمة التي يجب تجنبها لارتباطها بعدد من الأمراض أبرزها سرطان القولون والمستقيم. تجويف.

مساوئ طعام الشارع

وفيما يتعلق بالضرر الذي يلحق بأكل اللحوم المصنعة، لا سيما ما يباع في الشارع، أشار الخبير التغذوي إلى أن هذه اللحوم لا تعرف مصدرها ولا درجة الحرارة التي حفظت عندها، حيث يخفي طعمها بالفلفل والثوم والبهارات ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم، والذي بدوره يؤدي إلى تصلب الشرايين وتضيقها، وارتفاع ضغط الدم، والتعرض طويل الأمد للجلطات.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play