ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا الزمالك والأهلي في نفس المجموعة بشكل كبير

2 شهر
November 27, 2022, 8:15 pm
ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا الزمالك والأهلي في نفس المجموعة بشكل كبير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا الزمالك والأهلي في نفس المجموعة بشكل كبير

كتب: إبراهيم الخطيب

ينتظر جماهير وعشاق الكرة المصرية والإفريقية، وخاصة جماهير الأهلي والزمالك، الحدث الرياضي الأبرز المنتظر، وهو قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم الحالي 2023 ومن المنتظر أن تشهد قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، العديد من المواجهات القوية وكان من المفترض إقامتها قبل ذلك الوقت لكن تم إلغاؤها ليتم تحديد وقت لاحق لإجراء قرعة البطولة الأفريقية.

light-dark.net

موعد القرعة المنتظرة

كشف مصدر رسمي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، كما تطرق إلى أسباب التأجيل، بعد أن كان مقررًا لها، أن تقام في السادس عشر من نوفمبر، لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حددت 12 ديسمبر المقبل، موعدًا رسميًا، لقرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وشدد اللجنة على أن القرعة ستقام مع اقتراب نهاية منافسات كأس العالم، بسبب انشغال المسئولين عقب مونديال قطر، بإجازات الكريسماس.





بث القرعة

و تم الاتفاق على إقامتها في مقر أحد استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، كما كان مقررًا، وأفاد المصدر إلي أنه تم إنهاء الخلاف بشأن بعض المشاكل المتعلقة بالبث، بعد الاتفاق على التفاصيل كافة، مضيفًا أن مراسم سحب القرعة سيتم نقلها مباشرةً على الحسابات الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

light-dark.net

تأجيل القرعة

وكان قد قرر الكاف، بتأجيل مراسم قرعة مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية في دور المجموعات، بسبب مشاكل تتعلق بالبث الفضائي. وتضم بطولة دوري أبطال إفريقيا ، 9 أندية عربية من أصل 16 نادٍ مشارك بدور المجموعات، وهم الأهلي والزمالك، والوداد والرجاء المغربيين، والترجي التونسي، والمريخ والهلال السودانيين، وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد الجزائريين. إضافة إلى كل من صن داونز الجنوب إفريقي، وسيمبا التنزاني، وفايبزر إف سي الأوغندي، والقطن الكاميروني، وفيتا كلوب الكونجولي، وحوريا كوناكري الغيني، وبترو أتلتيكو الأنجولي.

هل تجمع القرعه بين الاهلي والزمالك

مواجهات الاهلي والزمالك، هي القمه الكبرى لعشاق الكره المصريه واللقاءات التي ينتظرها الجميع بشغف ووثقها لتاريخك بطولات منفرد في حد ذاتها وليس مجرد مباراه في بطوله، وينتظر عشاق الفريقين قرعه دوري ابطال افريقيا لمعرفه اللقاءات التي تجمع الفريقين قاريا ومحليا حيث يحتل التصنيف الاول النادي الاهلي والتصنيف الثاني نادي الزمالك وقد نشهد وجود الفريقين داخل مجموعه واحده.

هل تتوقع تتويج الاهلي او الزمالك بالبطوله؟ شاركنا برايك في تعليق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play