أخيرا بعد طول انتظارها السيسي يصرف مبلغ يفرح كل المصريين أعرف انت منهم

1 شهر
November 27, 2022, 8:43 pm
أخيرا بعد طول انتظارها السيسي يصرف مبلغ يفرح كل المصريين أعرف انت منهم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أخيرا بعد طول انتظارها السيسي يصرف مبلغ يفرح كل المصريين أعرف انت منهم

كتب: إبراهيم الخطيب

تعمل وزارة القوى العاملة بالتعاون مع المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي عل توفير فرص كثيرة للمواطنين ومنح أسر الضحايا العديد الأموال.

سَلّم حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، يوم الخميس الماضي، شيكات تعويض وثائق التأمين ضد الحوادث الشخصية لـ8 أسر لعمال متوفين من العمالة غير المنتظمة ومصاب، بإجمالى مبلغ 782 ألف و979 جنيه، مقدمة من شركة مصر للتأمين كتعويض من خلال وثيقة التأمين لحالات العجز الجزئي أو الكلي أو الوفاة، والتى أصدرتها الوزارة بالتعاون مع الشركة لحماية العمالة غير المنتظمة وأسرهم ورعايتها اجتماعياً وصحياً.

light-dark.net




حياة كريمة

شملت التعويضات المصروفة التي تأتي في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة - حالات وفاة لـ٣ عمال، و٥ حالات إصابة وعجز كلي من العمالة غير المنتظمة،و المسجلة بمديريات القوى العاملة بمحافظات، القاهرة، الشرقية، الدقهلية، أسوان، قنا، بني سويف ومطروح، وهم، جمعة شعبان رجب، والسعيد شعبان السعيد، أحمد عبد الحكم أحمد، ياسر محمد عطا الله، عبد الخالق أحمد تمساح، جرجس عيد ناشد، أيمن عبد الرحيم اسماعيل، علاء علي محمد علي.

مطالب الحضور

light-dark.net

واستمع الوزير الى مطالب الحضور من المصابين واسر المتوفين خاصه توفير فرص عمل مناسبه ووعدك تنفيذها بالتنسيق مع كافه الجهات المعنيه، وقدم العزاء لاسره العمال المتوفين و متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكده لحجز الوزاره على رعايه العماله غير المنتظمه واسرهم، وعلى توجيه مديريات القوى العامله بالوقوف الى جانب الايسر ومساعدتها في الحصول على مستحقاتها.

اعلانات لجنه العفو الرئاسي على انه تم التنسيق مع الجهات المختصه على استقبال دفعه جديده 30 شخصا من المفرج عنهم بقرار من النيابه العامه و نيابه امن الدوله العليا و المحبوسين على ذمه قضايا راي خلال ساعات.

يشار الى ان مبادره حياه كريمه عملت خلال المرحله الاولى على تحسين الخدمات المقدمه للمواطنين وتمكنهم اقتصاديا واجتماعيا من خلال احداث تفره تنمويه في كافه القطاعات المستهدفه.

هل تعرف احد من المفرج عنهم؟ شاركنا رايك في التعليقات اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play