هتقبض ٦٠ ألف كل شهر وظيفة ولا في الأحلام وبضمان الحكومة

2 شهر
November 27, 2022, 10:06 pm
هتقبض ٦٠ ألف كل شهر وظيفة ولا في الأحلام وبضمان الحكومة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

هتقبض ٦٠ ألف كل شهر وظيفة ولا في الأحلام وبضمان الحكومة

كتب: إبراهيم الخطيب

يوجد الكثير من الوظائف التي توفرها الحكومة للمصريين في ظل الظروف الراهنة ووجود كوفيد-19، الأمر الذي يتسبب في مساعدتهم للحصول على المال لشراء كل ما يريدون في ظل الأسعار المرتفعة.

ويمكنك أن تحصل على الوظيفة بطريقة سهلة من خلال معرفة الأوراق المطلوبة والشروط أيضا وكل شيء آخر، لمعرفة ما اءا كانت الوظيفة مناسبة لك أم لا.

light-dark.net

مرتب 60 ألف بالشهر

حيث كشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة عبر موقعها الإلكتروني عن بعض الوظائف الخالية لديها، حيث يصل الراتب السنوي في بعض المهن إلى حوالي 38.894 ألف دولار سنويًا أي أكثر من 700 ألف جنيه وفقا لأسعار الدولار اليوم، علمًا بأن بعض المهن يكون الراتب بالجنيه المصري.

وهذه هي تفاصيل الوظيفة الأولى:

1- Administrative Assistant (Rover) 3 Positions- USEFMS ONLY- مساعد إداري





ويكون دوام العمل لهذه الوظيفة هو: دوام كامل 40 ساعة في الأسبوع الواحد، والمرتب: 34.770 ألف دولار في السنة الواحدة أي 700 ألف جنيه مصري تقريبا، والمكان: السفارة الأمريكية بالقاهرة، وتاريخ إغلاق التقديم: 20/06/2022.

اما الوظيفه الثانيه فهي عباره عن:

سائق

ويكون دوام العمل لهذه الوظيفه هو دوام كامل 40 ساعه لكل اسبوع والمرتب 115.412 ألف جنيه في العام، المكان: السفاره الامريكيه بالقاهره.

والوظيفه الثالثه هي:

light-dark.net

منسق سكن

تكون بدوام العمل لهذه الوظيفه هو دوام كامل 40 ساعه اسبوع والمرتب: 38.894 ألف دولار في العام، بالنسبه للمكان: السفاره الامريكيه بالقاهره.

وظيفه الرابعه هي:

حارس بدوام العمل لهذه الوظيفه هو دوام كامل 40 ساعه اسبوع، المرتب 90.883 ألف حنيه في العام، والمكان السفاره الامريكيه بالقاهره.

هل الوظيفة مناسبة لك أم لا؟ قولنا مؤهلاتك ايه في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play