مفاجأة للمصريين بشأن صرف 3500 شهريا بطريقة جهنمية اللي هيلحق هو الكسبان

1 شهر
November 27, 2022, 10:49 pm
مفاجأة للمصريين بشأن صرف 3500 شهريا بطريقة جهنمية اللي هيلحق هو الكسبان

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة للمصريين بشأن صرف 3500 شهريا بطريقة جهنمية اللي هيلحق هو الكسبان

كتب: إبراهيم الخطيب

يحتاج المصريون في الوقت الحالي لكل وسيلة تجلب المال، من خلال استخدام الطرق الصحيحة مثل البنوك وما شابه، حيث تعد شهادات الادخار فى الوقت الحالي إحدى اهم وسائل الاستثمار في مختلف البنوك المصريه.

كما أن الهدف من الشهادات والودائع مساعدة العميل في الحصول على مبلغ شهريا، والحصول على أعلي عائد شهري من البنك من خلال تلك الشهادات.

light-dark.net

شهادة بنك القاهره بريمو جولد

قرر بنك القاهره في الايام الماضيه وخصوصا بعد قرار البنك المركزي المصري برفع اسعار الفائدة بطرح شهاده ادخار جديده تحت اسم بريمو جولد بنك القاهره ذات أجل الــ 3 سنوات.

وفي نفس الوقت، تم طرح شهاده بريمو جولد بسعر فائده وصلت قيمته الي نحو 17.25% سنويا ونقدم لكم كافة المعلومات الخاصة بهذه الشهادة للحصول على عائد شهري.





مميزات شهادة بريموت جولد

-تتمتع شهاده بريمو جولد التي طرحها بنك القاهره مؤخرا انها ذات أجل 3 سنوات يتم اصدار شهاده بريمو جولد من بنك القاهره بالجنيه المصري .

يتم اتاحه هذه الشهاده للافراد فقط كما تم طرح الشهاده بحداد 10000 جنيه مصري وبالاضافه ايضا الى مضاعفات مبلغ الف جنيه.

كما يستطيع العميل الاقتراض بضمان هذه الشهاده كما نوه بنك القاهره انه لا يوجد حد اقصى لشراء شهاده ادخار بريمو جولد الجديده.

كيفيه الحصول على 3500 جنيه شهريا

يتم الامر من خلال الشراء شهاده ادخار بريمو جولد الجديده التي قام بنك القاهره مؤخرا بطرحها لعملائه حيث انه يستطيع العميل ان يجني ارباح تتجاوز قيمتها 3500 جنيه شهريا.

light-dark.net

وذلك يتم عند شرائه شهاده بريمو جلد والتي يجب ان تكون لشهاده بمبلغ 250,000 جنيه ولا تسكن عائدها السنوي حوالي 750.43 ألف جنيه اي انه سوف يحصل شهريا على حوالي 3.645 جنيه مصري.

قولنا هتشتري الشهاده ولا لا؟ شاركنا رايك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play