خليفة دروجبا في الأهلي من اختيار الخطيب سجل 21 هدف في 27 مباراة

2 شهر
November 28, 2022, 12:05 am
خليفة دروجبا في الأهلي من اختيار الخطيب سجل 21 هدف في 27 مباراة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خليفة دروجبا في الأهلي من اختيار الخطيب سجل 21 هدف في 27 مباراة

كتب: إبراهيم الخطيب

لا حديث يعلو داخل النادي الأهلي فوق الحديث عن الصفقات والتدعيمات التي يرغب مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تواجدها داخل التتش في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الانتقالات الصيفية الماضية مع عدة صفقات من بينها برونو سافيو من الدوري البوليفي وكذلك شادي حسين و مصطفي سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا؛ فضلًا عن كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان لاعبا نادي وادي دجلة.

light-dark.net

الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، لم ترضي طموحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي خصوصًا أن أغلب هذه الصفقات لم يطلبها كولر كونها تم التعاقد معها قبل توليه تدريب الشياطين الحمر.

كولر أبدي رغبته في التعاقد مع 4 صفقات بشكل عاجل في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث وجه حديثه إلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم.





وأكد كولر للخطيب أن استمرار الفريق على منصات التتويج المحلية والإفريقية في المواسم المقبلة؛ لن تتم سوي بضم صفقات قوية في الميركاتو المقبل والصيف القادم أيضًا، مشيرًا كولر إلي رغبته في ضم لاعب في مركز الدفاع كونه على غير اقتناع باللاعب أيمن أشرف وكذلك الوافد الجديد عبد الرحمن رشدان وكذلك محمد مغربي.

كما طلب كولر تدعيم مركز صانع الألعاب بسبب تراجع مستوي محمد مجدي أفشة وكذلك عدم إجادة برونو سافيو في هذا المركز، وذلك بخلاف مركز الجناح الأيمن وكذلك الجناح الأيسر حيث يري كولر أن مستوي بيرسي تاو لا يقود الأهلي نحو تحقيق البطولات المطلوبة من جماهيره.

light-dark.net

وفي هذا الإطار تحرك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بنفسه نحو التعاقد مع اللاعب الإيفواري الملقب بخليفة دروجبا نجم كوت ديفوار السابق، وهو سيكو فوفانا لاعب نادي مولدة النرويجي.

ويحسم الخطيب صفقة اللاعب فوفانا ويتبقى الاتفاق مع ناديه على المقابل المادي، خصوصًا أن ناديه يرغب في الحصول على 2 مليون دولار للتفريط فيه ولكن عرض الأهلي مازال يتوقف عند مليون و600 ألف دولار.

يذكر أن فوفانا شارك مع فريقه في الموسم الماضي في 27 مباراة في المسابقة المحلية، وساهم في 21 هدف خلال هذه المباريات التي شارك فيها.

ما رأيك في صفقة انتقال فوفانا إلي الأهلي؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play