بأمر الخطيب الأهلي يضم زملكاوي وثنائي خطير في الميركاتو الشتوي

2 شهر
November 28, 2022, 12:38 am
بأمر الخطيب الأهلي يضم زملكاوي وثنائي خطير في الميركاتو الشتوي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بأمر الخطيب الأهلي يضم زملكاوي وثنائي خطير في الميركاتو الشتوي

كتب: إبراهيم الخطيب

يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في التعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة جدا.

طالبات كولر

و قد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي طلب من محسن صالح رئيس لجنة الساحر المستديرة بالنادي الأهلي ضرورةالتعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل في موسم الانتقالات بين الاندية في الشتاء المقبل.

light-dark.net

حيث يريد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في التعاقد مع جناح قوي من العيار الثقيل مثل النجم البرازيلي مارسينهو الذي حاول مسئولي الفريق الاحمر ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية ولكن فشل الفريق بسبب مطالب الفريق الياباني المالية فضلا عن تعاقد الفريق مع مهاجم تحت السن اجني يفيد الفريق خلال الفترة القادمة ومتوسط ميدان بديل عن عمرو السولية.

وخلال السطور التالية نرصد لكم تفاصيل اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من التعاقد مع ثلاثة صفقات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية القادم.





نجم الاتحاد السكندري

واصبح مروان عطية متوسط ميدان الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من ضمن حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

light-dark.net

حيث يعد نجم وسط الاتحاد السكندري هو المطلب الاول عند المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل تقوية خط وسط الفريق في موسم رواج اعضاء الكرة بين الاندية في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

جناح المحله

وادخل عبده يحيي جناح بنادي غزل المحله من ضمن خيارات مسؤولي الفريق الاول لكره القدم المستديره داخل القلعه الحمراء من اجل تدعيم الى مركز الجناح بالفريق خلال باقي مباريات الدوري المصري هذا الموسم الكروي الراهن.

ويعد جناح الفريق غزل المحلة احد افضل اعضاء كره القدم المصريه في تلك الجانب في الوقت الراهن.

ويصارع النادي الأهلي في التعاقد مع الدوري المصري عبده يحيى جناح نادي غزل المحلة، وايضا نادي الزمالك الذي يرغب هو الآخر في التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وأيضا يصارع النادي الأهلي في ضم لاعب أجنبي من العيار الثقيل، وأكدت مصادر أن الأهلي أقترب في الحصول على توقيع اللاعب الأجنبي في الميركاتو الشتوي.

هل يتعاقد الأهلي مع مهاجم؟ تعليقك يهمنا

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play