كولر يصفع الثنائي ويأمر الخطيب بإيقاف تجديد عقود لاعبا الأهلي

2 شهر
November 28, 2022, 1:27 am
كولر يصفع الثنائي ويأمر الخطيب بإيقاف تجديد عقود لاعبا الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كولر يصفع الثنائي ويأمر الخطيب بإيقاف تجديد عقود لاعبا الأهلي

كتب: إبراهيم الخطيب

فجر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، بعدما طلب إيقاف ملف تجديد عقود ثنائي النادي الأهلي الذي ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد أكثر من لاعب داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنهاية الموسم الحالي وهم رامي ربيعة و ياسر إبراهيم وحسين الشحات وأيمن أشرف.

light-dark.net

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، فضلًا عن شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي وعضوية أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، التحرك نحو تجديد الرباعي كونهم من كبار الفريق على مدار المواسم الماضية.





وفاجأ السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الجميع داخل جدران القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بإيقاف تجديد عقود 2 من اللاعبين الذي يتم التحرك نحو تجديد عقدهم في الوقت الحالي.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن مارسيل كولر طلب تأجيل ملف تجديد عقد رامي ربيعة وأيمن أشرف، في الوقت الحالي والتحرك فقط نحو تجديد عقد ياسر إبراهيم وحسين الشحات.

وأضافت المصادر أن كولر يرغب في رؤية رامي ربيعة وأيمن أشرف أولًا قبل تجديد عقدهم ومنح الضوء الأخضر لحسم الملف، خصوصًا أن رامي ربيعة تعرض للإصابة في الفترة الأخيرة دفعت كولر لعدم رؤية اللاعب في التدريبات وهو نفس الأمر بالنسبة لأيمن أشرف.

وأوضحت المصادر ان لجنة التخطيط تحاول إقناع كولر بتجديد عقد الثنائي، خصوصًا أحقية كل منهم في التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وهو ما قد يتسبب في دخول أي نادي منافس سواء الزمالك أو بيراميدز في مفاوضات معهم حال عدم التجديد لهم.

light-dark.net

ومن المقرر أن يتم حسم الملف خلال الساعات المقبلة بشكل سريع حتي لا يضع الثنائي النادي الأهلي في ورطة حال التفاوض مع أي نادي أخر في يناير المقبل.

ما رأيك في تصرفات كولر للاعبي الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play