أخر أخبار سعر الدولار اليوم هل يبدأ في التراجع أم لا

1 شهر
November 28, 2022, 3:30 pm
أخر أخبار سعر الدولار اليوم هل يبدأ في التراجع أم لا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أخر أخبار سعر الدولار اليوم هل يبدأ في التراجع أم لا

كتبت لكم: نسمة غنيم

استقر سعر الدولار أمام الجنيه، اليوم الإثنين في غالبية البنوك العاملة في مصر، ليوقف الموجة التصاعدية واستقر الجنيه أمام الأخضر لليوم الرابع على التوالي.

light-dark.net

سعر الدولار

وفقًا لمؤشر الدولار الرئيسي (DXZ) الذي يقارن العملة الخضراء بست عملات رئيسية، ارتفع الدولار عَالَمِيًّا بعد أيام عديدة من الخسائر بعد نقطة منخفضة.يشير مؤشر الدولار إلى ارتفاع الأخضر عالمياً مقابل العملات الأخرى، حيث وصل إلى مستوى مرتفع جديد عند 106.328 بعد أن بلغ 106.06 يوم أمس. وبحسب وول ستريت جورنال فقد سبق أن تجاوز 114 نقطة في سبتمبر الماضي.

الدولار

ثم ارتفع مؤشر الدولار إلى 106.328 نقطة عن سعره الأولي 106.132 نقطة بينما أدنى نقطة عند 106.127 نقطة.





light-dark.net

سعر صرف الدولار والجنيه

في بداية تعاملات اليوم استقر سعر الأخضر في مصر أمام الجنيه، كما استقرت أسعار صرف معظم البنوك المصرية للدولار والجنيه يوم الاثنين 11-28-2022.

المؤشر بالجنيه المصري

وكان محافظ البنك المركزي حسن عبد الله صرح في وقت سابق أن البنك يستعد لطرح مؤشر للجنيه المصري يعتمد على بعض العملات والذهب من أجل تغيير ثقافة الارتباط بالدولار خلال مشاركته في المؤتمر الاقتصادي.بعد الزيادات العديدة المتتالية واستقرت العملة الخضراء حتى وصلت إلى مستويات 24.57 جنيه للدولار مقابل الجنيه للبيع في البنك المركزي المصري.

سعر الصرف للدولار في البنك المركزي

وبحسب آخر إعلان للبنك المركزي واستقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه عند 24.50 جنيه للشراء و24.57 جنيه للبيع.

القيمة النقدية في الوقت الحاضر

في أعقاب الأزمة الروسية الأوكرانية فيما ارتفع سعر الصرف المحلي للأخضر بشكل متكرر وشهدت زيادة في البنوك المصرية بعد زيادات متعددة متتالية خلال الأيام الماضية، حيث بلغت أعلى مستوى عند 24.58 في بنك قناة السويس.

أسعار الصرف للدولار للشراء والبيع

كما تداولت البنوك أسعار صرف الدولار اليوم بين 24.48 جنيه للشراء و 24.58 جنيه للبيع يرغب ملايين المستهلكين كل يوم ورجال الأعمال والمستوردين في معرفة ذلك.

سعر صرف الدولار في البنك الأهلي

كما بلغ سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم في البنك الأهلي 24.48 جنيه للشراء و 24.53 جنيه للبيع .

وحقق الدولار مستويات 24.48 جنيه للشراء في البنك الأهلي اليوم، وسجل24.53 جنيه للبيع أمام الجنيه المصري.

أدنى قيمة حالية للدولار

يبحث كثير من الناس عن أقل سعر صرف للدولار مقابل الجنيه، لأن البنك الأهلي المصري سجل أدنى مستوى للشراء ب “ 24.48 جنيه بينما سجل الأخضر في بنك قناة السويس 24.58 جنيهًا للبيع .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play