خبر مؤسف عن الفنان العالمي ويل سميث بعد أزمتة في حفل توزيع جوائز الأوسكار

1 شهر
November 28, 2022, 7:30 pm
خبر مؤسف عن الفنان العالمي ويل سميث بعد أزمتة في حفل توزيع جوائز الأوسكار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خبر مؤسف عن الفنان العالمي ويل سميث بعد أزمتة في حفل توزيع جوائز الأوسكار

كتب مراد سامى

الممثل الأمريكي العالمي ويلارد كارول سميث جونيور، و شهرته ويل سميث فهو ممثل و منتج أفلام و منتج أغاني و كاتب، وهو من أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود، و حصد الكثير من الجوائز، وأفلامة أعلى شباك تذاكر.

ويل سميث يعلن إصابتة بهذا المرض

أعلن الممثل الأمريكي العالمي ويل سميث، عن إصابته بكوفيد 19، عقب إجرائه مسحة طبية فى مقطع فيديو أمام جمهوره و متابعيه.

ونشر النجم العالمي ويل سميث، مقطع فيديو و هو يجرى مسحة طبية أمام الجمهور فى العالم كله، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، وصرح فيه إنه لن يستطيع مفاجأة جمهوره و متابعيه، و مشاركتهم العرض الخاص لفيلمه الجديد (Emancipation) بسبب إصابته بكوفيد19.

فيلم ويل سميث الجديد (Emancipation)

light-dark.net




الشركة المنتجة Apple TV لفيلم النجم العالمي ويل سميث، أعلنت عن فيلمه الجديد Emancipation، وعن طرحه فى السينمات فى 2 ديسمبر القادم، و سوف يتم عرضه على منصة Apple TV+ في يوم 9 ديسمبر القادم.

حكاية فيلم ويل سميث الجديد EMANCIPATION

light-dark.net

حكاية فيلم النجم العالمي ويل سميث الجديد Emancipation، تدور حول شخص يدعى بيتر، الذى يجسد دوره ويل سميث، الذى يهرب من مزرعة للبحث عن عائلته، فى مغامرة شاقة جدا مليئة بالعديد من المخاطر، فى مستنقعات لويزيانا هربًا من أصحاب المزارع، الذين كادوا أن يتسببوا فى قتله، و يسلط الفيلم الضوء على مدى شدة قسوة ما كان يتعرض له العبيد السمر فى أمريكا، في حقبة ما من التاريخ، و هذة القصة مقتبسة من حكاية حقيقة لمعاناة عبد فى الولايات المتحدة الأمريكية، حتى أجتمع شمل هذا العبد بأسرته.

أزمة النجم العالمي ويل سميث أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار

light-dark.net

فيلم Emancipation الذى سوف يعرض الشهر القادم، هو أول عمل سنيمائي يشارك فيه النجم العالمي ويل سميث، عقب أزمة توزيع الجوائز فى حفل الأوسكار الأخير، و هى أن ويل سميث سار على خشبة المسرح وصفع مقدم الحفل كريس روك، بسبب أنه سخر من زوجته، و من وقتها تم تعليق بعض المشاريع الفنية لويل سميث، و أيضا أستقال ويل سميث من الأكاديمية.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play