نجيب ساويرس يكشف للمرة الأولى أسرار لقاءه بمحمد مرسي

1 شهر
November 28, 2022, 8:15 pm
نجيب ساويرس يكشف للمرة الأولى أسرار لقاءه بمحمد مرسي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نجيب ساويرس يكشف للمرة الأولى أسرار لقاءه بمحمد مرسي

كتب مراد سامى

رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن أحدى المواقف التى جمعته مع الرئيس الأسبق الأخواني محمد مرسي، و ذلك وقت أحداث ثورة 25 يناير2011، أوضح أن الموقف كان في دعوة وجهها له اللواء عمر سليمان و ذلك يوم 8 فبراير 2011.

light-dark.net

لقاء نجيب ساويرس بمحمد مرسي

صرح نجيب ساويرس من خلال لقاء سابق له في برنامج (المشهد) الذي يذاع على قناة بي بي سي العربية، قائلا:( إن اللقاء كان يضم رموز العمل السياسي وقتها لإيجاد حل لما يحدث، و كان أبرز الحاضرين أمين عام الحزب الوطني حسام بدراوي وقتها، و رئيس حزب الوفد الدكتور السيد البدوي، و الرئيس الأسبق الأخواني محمد مرسى، مضيفا وأنا قعدوني جنب محمد مرسي، و حسيت أن القاعدة مقصودة، و أنهم حطوا البنزين جانب النار، و لم أكن أعرفه جيدا، و لكن كنت عارف أنه كان كادر ثاني و ليس أول).





light-dark.net

وكشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إنه التقى مع الرئيس الأسبق الأخواني محمد مرسي، عندما دعى من اللواء الراحل عمر سليمان لأجتماع القوى السياسية،و هذا قبل الإطاحة بمبارك لمحاولة إيجاد حل للازمة،

وقصى رجل الأعمال نجيب ساويرس عن الحور الذي دار بينه و بين الرئيس الأسبق الراحل محمد مرسي، قائلا: (سلمت على محمد مرسي بكل أحترام، و أدار وجهه و قالي أنت مش هترضى عننا بقى يا بشمهندس بصوت به العجرفة، و أحنا كمصريين نحب الضحك فقلت له بهزار: أنا عايز أنضم للحزب بتاعكم، فبص لي بكل جدية و غباء و رد عليا و مالوا أنك تكون منتسب لينا).

نجيب لمحمد مرسي أنا مصري أكثر منك

وأوضح نجيب ساويرس أن الغرض من كلام محمد مرسي، بالأنتساب إلى حزبهم أنه ليس له الشرف، أن يكون عضو كامل لأنه غير مسلم مسيحي، قائلا: (ألتفت له و مسكت يده و قلت لمحمد مرسي حزب أيه اللي انا أنضم اليه أنا مصري أكثر منك).

light-dark.net

و أكد نجيب ساويرس، أنه رجل الأعمال الوحيد الي وقف ضد حكم جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وأوضح أن الإخوان طلبوا من شقيقه التوقف عن أنتقادهم في كل موقف، و هم بدورهم سيتوقفون عن مطالبتهم بالضرائب.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play