كشف كواليس أشهر قصة حب في السينما وأول لقاء بين نور الشريف وبوسي

2 شهر
November 28, 2022, 8:48 pm
كشف كواليس أشهر قصة حب في السينما وأول لقاء بين نور الشريف وبوسي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كشف كواليس أشهر قصة حب في السينما وأول لقاء بين نور الشريف وبوسي

كتب مراد سامى

تحتفل الفنانة الكبيرة بوسي بعيد ميلادها يوم 26 نوفمبر من كل عام، و هو نفس اليوم الذى أعلنت فيه بوسي أرتباطها رسمي بالفنان القدير الراحل نور الشريف، وبسبب هذه المناسبة نتذكر التاريخ الفني لنجمة من نجمات السينما المصرية، وقصة حبها الكبير بالفنان الراحل نور الشريف والتي تعتبر أشهر قصص الحب في السينما المصرية.

light-dark.net

كشف كواليس أول لقاء بين نور الشريف و بوسي

فى لقاء تليفزيوني قديم كشف الفنان الكبير الراحل نور الشريف، وكان بصحبة زوجته الفنانة القديرة بوسي، كواليس اللقاء الأول بينهما.





و كان هذا اللقاء لقاء فنى فى المقام الأول، حيث ألتقى نور الشريف و بوسي،فى كواليس مسلسل (القاهرة و الناس) الذى تم عرضه في عام 1972م.

light-dark.net

ويحكي الفنان الكبير الراحل نور الشريف، عن ذلك اللقاء قائلا: (كنت بشتغل في مسلسل القاهرة و الناس، و سمعت أن فى إحدى الحلقات ستشارك الفنانة بوسي في العمل، وستؤدي أمامي دور صديقة شقيقتى، و التى سوف تشعر بالحب أتجاهى من طرف واحد، خلال أحداث المسلسل و عندما شاهدتها لأول مرة من قبل أن أتعامل معها، شعرت بأنها تصلح أن تكون زوجتي، و بالعفل وقتها قررت أن ألفت نظرها اليا).

كيف لفت نور الشريف نظر بوسي اليه

light-dark.net

وأكمل الفنان الكبير الراحل نور الشريف حديثة عن قصة حبه للفنانة القديرة بوسي، قائلا: (كنت فى مكتب المخرج محمد فاضل مخرج المسلسل الذى نعمل فيه وقتها، و شاهدت بوسي تدخل علينا، فلم يكن وقتها من شغلي أن أعطيها نص حلقات المسلسل، و لكنى فعلت وقمت على الفور بأخذ سيناريو المسلسل، و إعطاءه إياها لبوسي مباشرة، عقب دخولها فنظرت ليّ نظرة فى منتهى الضيق، ظنًا منها أنى فعلت ذلك لكي أعاكسها، مثلما يحدث معها في أغلب الأوقات، و لكنى لم أيأس فأهديتها بعدها كتاب عن التمثيل، و كان من حسن حظى وقتها أن المخرج محمد فاضل قرر أن يعيد تصوير حلقة المسلسل، لأرها بعد هذا الموقف مرة أخرى).

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play