كتل هوائيه وامطار احذروا طقس الساعات القادمه

2 شهر
November 29, 2022, 4:03 am

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


كتل هوائيه وامطار احذروا طقس الساعات القادمه

قالت عضو المركز الإعلامي فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم إنّ البلاد سوف تشهد اليوم استمرار فى انخفاض درجات الحرارة وأن درجه الحراره العظمى على محافظه القاهرة الكبرى تصل الى 22 درجة مع وجود تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة بالاضافه ايضا الى السحب العالية التي من المتوقع ان تحجب جزء من اشعه الشمس علي مدار اليوم مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا وهذا هو ما يجعلنا نشعر بانخفاض فى درجات الحرارة خلال ساعات النهار.





انخفاض درجات الحراره

وأضافت الدكتوره منار غانم فى تصريحاتها من خلال مداخلة هاتفية فى برنامج 8 الصبح الذى يذاع على قناة دي ام سي أن درجات الحرارة خلال فترات الليل و خاصة خلال الساعات المتأخرة من الليل وايضا الساعات الأولى من الصباح الباكر سوف تنخفض بشكل ملحوظ الى ان تصل درجة الحرارة الصغرى على القاهرة الكبرى الى 15 درجة وفى بعض المناطق تصل الى 11 درجة.

تساقط الامطار

وأكدت عضو المركز الإعلامي فى الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم فى تصريحاتها أن هناك فرص الى تساقط الأمطار ويكون ذلك بسبب تأثر البلاد بالكتل الهوائية التى هى قادمة من البحر الأحمر وهذا سوف يكون له تأثير على تعرض البلاد الى أمطار اليوم وأن السواحل الشمالية الغربية وايضا محافظات الصعيد سوف تعرض أيضًا غفى أمطار متوسطة حتى صباح يوم الثلاثاء القادم وسوف تصل إلى محافظه القاهرة.

وأوضحت الدكتور منار غانم أنه بدءً من يوم الأربعاء سوف يكون هناك استقرار فى الأحوال الجوية وأنه من الممكن أن نقول أن طقس اليوم سوف يكون لطيف على أغلب الأنحاء مع وجود فرص الى تساقط أمطار خفيفة تمتد الى محافظه القاهره خلال ساعات الليل .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play