ريهام عبد الغفور ملامحي البريئة خدعة و تكشف أسرار لم تعرفها من قبل

1 شهر
November 29, 2022, 1:23 pm
ريهام عبد الغفور ملامحي البريئة خدعة و تكشف أسرار لم تعرفها من قبل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ريهام عبد الغفور ملامحي البريئة خدعة و تكشف أسرار لم تعرفها من قبل

كتب مراد سامى

الفنانة ريهام عبد الغفور صاحبة الوجه الملائكي، و هى هي ابنة الفنان القدير أشرف عبد الغفور، حلت ضيفة على الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، في برنامج (صاحبة السعادة)، و من خلال لقائها كشفت الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية، و تحدثت عن علاقتها بأولادها و والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور.

light-dark.net

أسرار كشفتها ريهام عبد الغفور عن حياتها الشخصية

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية، فى لقائها مع صاحبة السعادة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، صرحت الفنانة ريهام عبد الغفور، أن عائلتها لم يكونوا متوقعيين دخولها المجال الفني، قائلة (كنت بخبى وجهي وقت التقاط أى صورة مع والدى ومع أي حد و أنا موجودة فيها، و ده كان مخلى أهلى مش متخيلين إنى ممكن أمثل).





light-dark.net

وأضافت الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة : ( وموضوع إني من مواليد المحلة ده إشاعة، وأنا بنت أبويا جدًا وأبني الكبير فاجئنى بدراسته لفن التصوير، وحبيت التمثيل و الفن من غير ما أحس بسبب والدى، وندمت على بعض الأدوار لعبتها في السينما).

light-dark.net

وأكملت الفنانة ريهام عبد الغفور تصريحاتها مع صاحبة السعادة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، قائلة: ( حنان مطاوع عشره عمرى كله و إحنا الأتنين مكناش عايزين ندخل مجال التمثيل، وأنا مبكرهش فى حياتى أد المقارنات حتى لو كانت لصالحى، وبحب أعمل شئ أتعب أوى فيه، و من أكتر الأدوار إللى بحبها لوالدى الفنان أشرف عبد الغفور، مسلسل حسابي مع الأيام، و عاد الماضي كان مبدع فيهم، وملامحي البريئة خدعة و دورى فى مسلسل العميل 1001 أنقذنى من إصابة الجمهور و المتابعيين بالملل).

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play