عاجل تقليل عدد أيام العمل للموظفين عند الأنتقال للعاصمة و الحكومة ترد

1 شهر
November 29, 2022, 1:58 pm
عاجل تقليل عدد أيام العمل للموظفين عند الأنتقال للعاصمة و الحكومة ترد

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل تقليل عدد أيام العمل للموظفين عند الأنتقال للعاصمة و الحكومة ترد

عاجل تقليل عدد أيام العمل للموظفين عند الأنتقال للعاصمة و الحكومة ترد

كتب مراد سامى

أنتشرت الساعات القليلة الماضية في بعض المواقع الإلكترونية، و صفحات و جروبات التواصل الاجتماعي، أخبار بشأن تقليل أيام العمل لموظفين الجهاز الإدارى للدولة، الى ثلاثة أيام أسبوعياً، مع تخفيض المرتبات و هذا تزامناً مع الأنتقال الى العاصمة الإدارية الجديدة.

light-dark.net

رد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على حقيقة تقليل عدد أيام العمل للموظفين

صرح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إن كل تداول في بعض المواقع الإلكترونية، و صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تقليل أيام العمل لموظفي الجهاز الإداري للدولة، لثلاثة أيام فى الأسبوع مع تخفيض الرواتب، تزامناً مع أنتقال الجهاز الإداري للدولة للعاصمة الإدارية الجديدة، ليس له أي صحة من الأساس، أنباء غير صحيحة.





light-dark.net

كما تواصل المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، مع الجهاز المركزيى للتنظيم و الإدارة، والذى بدوره نفى تلك الأخبار المتداولة، و أكد أنه لا صحة لتقليل أيام العمل بالجهاز الإدارى للدولة، الى ثلاثة أيام في الأسبوع أو تخفيض الرواتب تزامناً مع الأنتقال الى العاصمة الإدارية الجديدة، و أنه لم يتم إصدار أي قرارات حتى الان بهذا الشأن.

و شدد لجهاز المركزيى للتنظيم و الإدارة، على أن أيام و ساعات العمل الرسمية في مختلف جهات و مؤسسات الدولة المصرية، كما هى دون أى تغيير، مع عدم المساس برواتب العاملين في الجهاز الإداري للدولة أو تخفيضها، كما ناشد العاملين بالجهاز الادارى للدولة على عدم الانسياق وراء مثل هذة الشائعات، مع أستقاء المعلومات من المصادر الرسمية.

مناشدة من المركز الإعلامى لمجلس الوزراء

ناشد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، كافة وسائل الإعلام و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحرى الدقة و الموضوعية فى نشر الأنباء، و شدد على التواصل مع الجهات المعنية، للتأكد من الخبر قبل نشر أي معلومات لا تستند إلى أي حقائق حقيقية.

light-dark.net

و نبه المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه في حالة وجود أي أستفسارات الرجاء الرجوع للموقع الإلكترونى للجهاز ( www.caoa.gov.eg )، و الإبلاغ عن أى شائعات أو معلومات مغلوطة، يرجى الإرسال على أرقام هواتف الواتس آب، التابعة للمركز الإعلامى لمجلس الوزراء و هى: ( 01155508688 - 01155508851 ) على مدار ال 24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع، أو خلال البريد الإلكترونى ( [email protected] ).​

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play