أصالة تثير غضب المصريين و حلمي بكر يصرح لها عيب عليكي مصر هي الي حضنتك

1 شهر
November 29, 2022, 2:50 pm
أصالة تثير غضب المصريين و حلمي بكر يصرح لها عيب عليكي مصر هي الي حضنتك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أصالة تثير غضب المصريين و حلمي بكر يصرح لها عيب عليكي مصر هي الي حضنتك

كتب مراد سامى

تصريحات المطربة السورية أصالة الأخيرة، عقب حفلها الأخير بموسم الرياض بالسعودية، اثارت الجدل الكبير و غضب المصريين منها، بسبب تصريحها أن السعودية صنعتها و أحتضنتها.

تعليق حلمي بكر على تصريحات أصالة الأخيرة

تصريحات الفنانة السورية أصالة، فى حفلاتها الأخيرة بالمملكة العربية السعودية قالت أن تاريخها الغنائي كله صنعته و الفضل فيه للمملكة العربية السعودية، و التى ستظل مدينة لها عمرها كله، و علق الملحن حلمي بكر على ، على هذا التصريح قائلا: (مصر كانت البداية يا أصالة) .





light-dark.net

ومن خلال تصريحات تليفزيونية للملحن حلمي بكر،قال إن هناك مطربين عندما يتكلمون يخسرون كثيرا، و أضاف قائلا: (أبن الجيران لما يجيلى، وأتبناه و يكون أبني لا ميغلطش، لافتا إلى أن مصر هى التي أحتضنت أصالة أكثر من بلدها سوريا أو أى بلد أخرى).

حلمي بكر يعاتب أصالة

light-dark.net

ووجه الملحن الكبير حلمي بكر، عتاب إلى الفنانة السورية أصالة بسبب ما صرحت به، قائلا: (لا عيب، و إذا كانت سوريا هى المولد، فمصر هى الحضن).

وأضاف الملحن الكبير حلمي بكر قائلا: (عندما جاءت أصالة لمصر أستقبلها كل الملحن محمد الموجي، و الفنان الكبير سيد مكاوي، و محمد سلطان و أنا، و قدمنا لها أعمال ساهمت فى صناعتها و نجاحها و شهرتها، أصالة تسكن فى القاهرة و تحمل الجنسية البحرينية إلى جانب الجنسية السورية، و لكن مصر هي الي أحتضنتها، و أعتب عليها، و عيب أوي إنها تنكر فضل مصر عليها، الجمهور المصري أصبح كريم أكثر من اللازم، الرد متروك عند الجمهور مش عندنا إحنا، وأبني لما يغلط أعاقبه إنما أبن الجيران لما يجيلى و أتبناه مينفعش يغلط).

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play