صفقة العمر بديل السولية ينضم للأهلى مقابل 2 مليون دولار

1 شهر
November 30, 2022, 1:21 am
صفقة العمر بديل السولية ينضم للأهلى مقابل 2 مليون دولار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

صفقة العمر بديل السولية ينضم للأهلي مقابل 2 مليون دولار

كتب: إبراهيم الخطيب

يستعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر بالتعاون مع محسن صالح رئيس لجنة الكرة بالفريق من أجل الدخول في سوق الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر من العيار الثقيل.

حيث ينوي محمود الخطيب في عمل موسم الانتقالات الشتوية المقبل بشكل تاريخي على غرار موسم الانتقالات الشتوية من عام ٢٠١٨ الذي تعاقد من خلال الفريق الاحمر مع لاعبين من العيار الثقيل لذلك يرغب الخطيب في دفع المزيد من الاموال في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

light-dark.net

ويحلم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في قيادة الفريق الاحمر من اجل الفوز بلقب كاس العالم للأندية الذي تحلم به جمهور الفريق الاحمر فضلا عن الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والدوري العام المصري الذي غايب عن الفريق منذ عامين وكاس مصر.





وقد حدد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي مطالبه من صققات الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر من العيار الثقيل.

حيث طلب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في ضرورة ربح التعاقد مع متوسط ميدان من العيار في موسم الانتقالات الشتوية المقبل المقبل ليكون بديل عن الدولي المالي اليوديانج متوسط ميدان الفريق خصوصا في ظل كثرة إصابات الدولي المصري حمدي فتحي لاعب وسط الفريق خلال الفترة الماضية وغيابه عن الملاعب لعدة أسابيع.

وفتح مسؤولي الفريق الأهلي، خطوط المفاوضات مع الدوري المصري مروان عطية متوسط ميدان نادي الاتحاد السكندري من اجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتويه المقبله من اجل دائم وسط ملعب الفريق.

light-dark.net

و سوف يوافق محمد مصيلحي رئيس مجلس اداره النادي السكندري على مبلغ 50 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيل الدولي المصري مروان عطيه لاعب وسط نادي الاتحاد السكندري في موسم الانتقالات الشتويه المقبله لصالح نادي الأهلي.

هل يتعاقد الأهلي مع مروان عطية في موسم الانتقالات الشتوية؟ شاركنا بالتعليق

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play