تحرك ناري من الخطيب لخطف خليفة الحاوي للأهلي

2 شهر
November 30, 2022, 1:45 am
تحرك ناري من الخطيب لخطف خليفة الحاوي للأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تحرك ناري من الخطيب لخطف خليفة الحاوي للأهلي

كتب: إبراهيم الخطيب

يستعد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر من اجل عقد موسم انتقالات من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر من العيار الثقيل.

خطة المارد الاحمر

حيث يامل محمود الخطيب في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل الفوز بلقب الدوري العام المصري لكرة القدم بعد غياب الفوز بلقب البطولة لمدة عامين فضلا عن الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد الهزيمة في العام السابق في نهائى دوري أبطال أفريقيا امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد.

light-dark.net




واصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يمتلك حاليا اموال كبيرة جدا بعد ابرام عقود رعاية للفريق تخطت نحو مليار ونصف لذلك يزعم ايضا عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي في دخول سوق الانتقالات الشتوية المقبل بشكل قوى من اجل التعاقد مع مجموعة مميزة من عناصر كرة القدم سواء المصرية او حتي العالمية.

مطالب مدرب الأهلي

وقد طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الاحمر بضرورة ربح التعاقد مع جناح من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل فضلا عن متوسط ميدان بديل عن الدولي المصري عمرو السولية متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بالإضافة الي مهاجم تحت السن من اجل تقوية خط هجوم الفريق.

light-dark.net

ويأمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في سرعة حسم إدارة النادي الصفقات التي يرغب في ربح التعاقد معهم في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تحقيق حلم جمهور الفريق الأحمر في الفوز بكافة البطولات في الموسم الكروي الجاري بعد الفوز بلقب كأس السوبر المصري لكرة القدم على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في حسم التعاقد مع الدولي المصري مصطفى عبد الروؤف زيكو، جناح حرس الحدود ، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تقوية خط هجوم الفريق الأحمر.

ما رأيك في هذه الصفقة؟ شاركنا برأيك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play