مقابل 100 مليون جنيه نادي أوروبي يخطف حاوي الأهلي ويورط كولر

2 شهر
November 30, 2022, 2:19 am
مقابل 100 مليون جنيه نادي أوروبي يخطف حاوي الأهلي ويورط كولر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مقابل 100 مليون جنيه نادي اوروبي يخطف حاوي الأهلي ويورط كولر

كتب: إبراهيم الخطيب

بعد ان اقترب سوق الانتقالات الشتوية من الانطلاق بدأت جميع اندية العالم في البحث عن التعاقد مع صففات من العيار الثقيل من اجل تدعيم صفوفها.

عروض مغرية

واصبح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محط انظار العديد من الاندية في المملكة العربية السعودية والعالم كل من اجل تدعيم صفوفها خصوصا بعد تالق عدد كبير من نجوم الفريق الاحمر في الفترة الاخيرة.

light-dark.net

ومنذ ان تولي المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي تولي قيادة المارد الاحمر قبل انطلاق الموسم الكروي الراهن وقد شهد تالق عدد من نجوم الفريق خلال هذا الموسم خصوصا بعد فوز الفريق على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كاس السوبر المصري لكرة القدم على أرضية ملعب هزاع بن زايد في دولة الامارات.





عرض قوي

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي في ربح التعاقد مع احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق.

وقد فتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي خطوط مفاوضات مع الدولي المصري اكرم توفيق ظهير ايمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم خط دفاع الفريق الفرنسي بصفقة من العيار الثقيل.

light-dark.net

ومنذ عودة الدولي المصري اكرم توفيق ظهير ايمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الاصابة التي لحقت به وهو يقدم مستوي مميز جدا خصوصا خلال مواجهة منتخب مصر الودية امام المنتخب الاول لكرة القدم بمنتخب بلجيكا التي اقيمت في الكويت حيث استطلع ان يوقف خطورة الدولي البلجيكي كارسكوا جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني مما جذب انظار مسئولي نادي نيس الفرنسي من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وقد كشف الاعلامي محمد شبانه مقدم برنامج بوكس تو بوكس، يذاع عبر قناه اي تي سي، عن تفاصيل مطالب مجلس اداره النادي الاهلي من اجل رحيل الدوري المصري اكرم توفيق ظهير ايمن الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي في موسم الانتقالات الشتويه المقبله.

وأضاف، النادي الاهلي لم يوافق على رحيل ظهير أيمن النادي الاهلي في موسم الانتقالات الشتويه المقبله بأقل من أربعة مليون دولار اي ما يعادل نحو 96 مليون جنيه مصري.

هل توافق على رحيل أكرم توفيق؟ شاركنا برأيك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play