الخطيب يصفع مرتضى منصور بضربة قاسية ويخطف نجم الموسم

1 شهر
November 30, 2022, 2:44 am
الخطيب يصفع مرتضى منصور بضربة قاسية ويخطف نجم الموسم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الخطيب يصفع مرتضى منصور بضربة قاسية ويخطف نجم الموسم

كتب: إبراهيم الخطيب

بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاحمر بالتعاون مع محسن صالح رئيس لجنة الكرة بالنادي في التخطيط لصفقات الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم صفوف الفريق.

وبعد ان اقترب محمود الخطيب من إنهاء كافة عقود رعاية الفريق لمدة أربع سنوات فضلا عن عقد بث مباريات الفريق الأحمر في الدوري العام المصري لكرة القدم لمدة اربع سنوات لذلك انتعشت خزينة الفريق الأحمر وبدأ الفريق في التخطيط من أجل عمل موسم الانتقالات الشتوية المقبل بالعيار الثقيل.

light-dark.net

ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في ابرام التعاقد مع صفقات من نوعية السوبر مهما كلف النادي الأحمر من اموال من اجل عودة الفريق الي الفوز بلقب الدوري العام المصري بعد غياب لمدة عامين عن الفوز به فضلا عن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.





ومن جانبة حدد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي مطالبه من الصفقات التي يسعي الفريق من اجل ربح التعاقد معها في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

حيث طالب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في ربح التعاقد جناح من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل فضلا عن مهاجم قوي يستطيع ان يفيد الفريق في الجانب الهجومي خصوصا في ظل معاناة الفريق من كثرة اهدار الفرص منذ انطلاق الموسم الكروي الراهن.

حيث فتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خطوط مفاوضات مع ناصر منسي مهاجم البنك الاهلي من اجل الربح للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

light-dark.net

ولم يشترط المدرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي، اسم للمهاجم الذي يرغب في ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الشتويه المقبله ولكن وضع المدرب فقط بعد الشروط من اجل التعاقد مع المهاجم الجديد.

ما رأيك في صفقة ناصر منسي يا عزيزي الأهلاوي؟ شاركنا برأيك أسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play