تحذير أخير من كيروش لاتحاد الكرة المصري قبل اللجوء للفيفا

2 شهر
November 30, 2022, 1:23 pm
تحذير أخير من كيروش لاتحاد الكرة المصري قبل اللجوء للفيفا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تحذير أخير من كيروش لاتحاد الكرة المصري قبل اللجوء للفيفا

لمسئولي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بشأن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الجبلاية وجه المدير الفني السابق لمصر، مدرب منتخب إيران حاليا، كارلوس كيروش تحذيرا شديد اللهجة .

بضرورة إنهاء مستحقاته المتأخرة في أسرع وقت، و إلا يتم تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا و أرسلها كيروش رسائله لاتحاد الكرة المصري من خلال أحد الوسطاء .

اتحاد الكره

و بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي وصل فيها منتخبنا للمباراة النهائية أن كيروش طالب مسئولي اتحاد الكرة بالحصول على المكافآت الخاصة .

و المقدر بـ25 ألف دولار دون وجه حق - على حد وصفه - و منحه كافة مستحقاته المتأخرة طلب المدير الفني من الجبلاية أيضا، رد المبلغ الذي خصمه اتحاد الكرة من مستحقاته .

و حال عدم تنفيذ مطالبه من اتحاد الكرة هدد كيروش باللجوء للاتحاد الدولي وتقديم شكوى ضد الاتحاد المصري.





ميدو يهاجم كيروش قبل انطلاق كأس العالم اعرف السبب

هجوما عنيفا على البرتغالي كارلوس كيروش شن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك و منتخب مصر السابق،على المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري والحالي لمنتخب إيران

إلى بطولة كأس العالم 2022 و بسبب عدم تأهل الفراعنة .وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر

ماتش القاهرة بتاع السنغال لو ماسكنا مدرب عنده قلب كنا كسبنا مستريحين و ما زلت مقتنع أن كيروش هو السبب الرئيسي في عدم صعودنا لكأس العال.

في الشوط التاني و للأسف خاف يأخذ أي مخاطره

كاس العالم

و بيهتم بالتفاصيل الصغيرة ده حتى بيهتم بطول النجيلة أضافها ميدو: أحلى حاجة اتقالت إنه مدرب عظيم .

و يبقى 80 فى المائه منه المدامات والبهاوات وعيالهم في ماتش مصيري تابع ميدو: من ضمن الدروس المستفادة من عدم تأهلنا لكأس العالم إن ماينفعش المدرج

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play