3 صفقات من العيار الثقيل في الأهلي برعاية ثعلب الصفقات

1 شهر
December 1, 2022, 1:19 am
3 صفقات من العيار الثقيل في الأهلي برعاية ثعلب الصفقات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

3 صفقات من العيار الثقيل في الأهلي برعاية ثعلب الصفقات

كتب: إبراهيم الخطيب

يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي من أجل عقد جلسة مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأحمر من أجل الاتفاق على الصفقات التي سوف يسعي الفريق من اجل التعاقد معها في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

خطة الأهلي

وقد كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر محسن صالح رئيس لجنة الكرة بالنادي الأهلي وأعضاء اللجنة في البدء في بحث الصفقات التي يسعي المدرب السويسري مارسيل كولر في الحصول عليها في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

light-dark.net

حيث يرغب المدرب المخضرم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في استغلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل من اجل تدعيم خطوط الفريق الاحمر الضعيفة خصوصا مركز الجناح ومركز صانع الالعاب وخط هجوم الفريق لاسيما ان المدرب يطمح في استغلال بداية الفريق الجيدة من اجل حسم كافة البطولات هذا الموسم.





وخلال السطور التالية نرصد ٣ صفقات يسعي مسئولى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من اجل ربح التعاقد معهم في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

نجم الاتحاد السكندري

ويفكر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في طلب التعاقد مع مروان عطية متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في موسم الانتقالات الشتوية المقبل من أجل تدعيم خط وسط الفريق بعد كثرة إصابات عمرو السولية واليوديانج.

نجم الشارقه

light-dark.net

وأصبح الغيني عثمان كمارا مهاجم نادي الشارقة الإماراتي، احد اهداف محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي، من اجل تقوية خط هجوم الفريق.

جناح غزل المحلة

ودخل عبده يحيى جناح نادي غزل المحلة من ضمن حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ما رأيك في هذه الصفقات الثلاثة؟ شاركنا برأيك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play