بالفيديو و الصور تشييع جثمان مفيد فوزى وسط حشد اعلامي و فني كبير

1 شهر
December 4, 2022, 3:49 pm

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز


بالفيديو و الصور تشييع جثمان مفيد فوزى وسط حشد اعلامي و فني كبير

كتبت ميكال لبيب

light-dark.net

صباح اليوم الاحد 4 ديسمبر2022، رحل الإعلامي و الكاتب الكبير مفيد فوزي، بعد صراع مرير مع المرض عن عمر يناهز الـ89 سنه، فهو واحد من أهم الصحفيين والإعلاميين، وله تاريخ طويل و كبير فى العمل الصحفي والإعلامي.

light-dark.net

وصول جثمان مفيد فوزى كنيسة المرعشلي بالزمالك

رحل عن عالمنا الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزى، بعد صراع طويل مع المرض في داخل إحدى المستشفيات الخاصة، ووصل جثمان الإعلامي و الكاتب الكبير الراحل مفيد فوزي، إلى كنيسة المرعشلى بحي الزمالك، و ذلك لتشييع جنازته.

light-dark.net




من حضروا تشيع جثمان مفيد فوزي

حرص عدد كبير الإعلاميين و الكتاب و الفنانين، تشيع جثمان الكاتب الراحل مفيد فوزي، و من أبرز الذين حضروا تشيع الجثمان، الفنانة القديرة ميرفت أمين حرصت على مشاركة تشييع جنازة الإعلامي الراحل مفيد فوزي، كما شارك أيضا رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، و الاعلامي و الصحقي الكبير محمود سعد، و المؤلف عمرو محمود ياسين و غيرهم الكثيرين.

light-dark.net
light-dark.net

مقيد فوزي ودعه الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي

بكلمات جميلة و مؤثرة ودع عدد كبير من الإعلاميين و الكتاب والوزراء و الفنانيين و كبار البلاد، من خلال منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، و كتبت أبنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي، من خلال خاصية الأستورى على موقع تبادل الفيديوهات و الصور انستجرام، قائلة : (بابا سافر السما و صلاة الجنازة فى كنيسة المرعشلي، اليوم الاحد في تمام الساعة 12 ظهرا، و العزاء غدا الاتنين، فى نفس الكنيسة من الساعة 6 مساء).

light-dark.net
light-dark.net

النائب مصطفى بكري يودع مفيد فوزي

نشر النائب و الاعلامي مصطفى بكري، من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر، قائلا: (الكاتب الصحفي و الاعلامي الكبير مفيد فوزي، بعد رحلة معاناه مريره مع المرض، حيث أمضى ما يقارب شهر تقريبا، في أحد المستشفيات الخاصة، رحم الله الفقيد الغالى، و ألهم أسرته الصبر و السلوان).

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play