السيسي يعمل فى صمت ويفاجيء و يبهر العالم بهذة المعجزة التى ستقلب كيان مصر

1 شهر
December 4, 2022, 5:18 pm
السيسي يعمل فى صمت ويفاجيء و يبهر العالم بهذة المعجزة التى ستقلب كيان مصر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

السيسي يعمل فى صمت ويفاجيء و يبهر العالم بهذة المعجزة التى ستقلب كيان مصر

كتبت ميكال لبيب

في الفترة الأخيرة ظهرت النهضة العمارنية في مصر التي بدائها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعمير مصر و تصليح الطرق، و تسهيل المرور و لكن من يريدون خراب مصر و الوقوف أمام تعميرها، و أصلاحها ينشرون أفكار هدامه منها السيسى بتاع الكباري و لم يفعل غيرها.

light-dark.net

معجزة تتم على أرض الكنانة مصر

واحد من ضمن مشاريع الرئيس السيسي على ارض مصر، حدث عالمي سيهتز له العالم كله، ورسالة إلى المأجورين الذين يقولون إن مصر لا تبني سوى الكباري و الطرق فقط.

بعد أفتتاح مشروع توشكي العظيم الذى سينتج ملايين الأطنان من محاصيل القمح، و الأنتاج في 2023.

مشروع عملاق في مصر وأكبر مشروع زراعى تنموى فى العالم

نهر صناعي طوله 114 كيلو متر، منهم 92 كيلو متر مثل نهر النيل، و 22 كيلو متر فى أنابيب عملاقة ، و سيكون هناك محطة رفع عملاقة بغرب الدلتا الصحراء الغربية، ذات أساليب حديثة وجديدة لحل مشاكل المياه، لوجود مياه جوفية بالصحراء الغربية لم تستغل وتعتبر انهار تحت الأرض.





light-dark.net
light-dark.net

محطة لتحلية مياه البحر بالحمام

مشروع أكبر محطة لتحلية مياه البحر بمنطقة الحمام، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بإجمالي طاقة إنتاجية يومية تصل إلى 190 ألف متر مكعب يوميًا، لتغطية أحتياجات المياه.، تنفيذ هذا المشروع، على أن يتم أستخدام الطاقة الشمسية لتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة.

light-dark.net

ومحطة الحمام ستغذي النهر الصناعي، و توفر 7.5 مليون متر مكعب فى اليوم من المياه، و تغذى منطقة الدلتا الجديدة، وسيتم زراعة اثنين مليون ومائتين ألف فدان محاصيل زراعية، وتعتبر 23% من مساحة الارض فى مصر.

نهايه العمل فى المشروع

تم الانتهاء من 41% من المشروع، و انتهى أيضا إنشاء 22 مليون كيلو متر من النهر الصناعى، من انابيت عملاقة، و92 كيلو متر من النهر الصناعى سيكون مثل نهر النيل، يتم العمل فيه الوقت الحالي على قدم وساق، و سوف ينتهي مشروع النهر الصناعي بالكامل، و أرض الدلتا العام القادم.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play