بسبب ما يحدث هذة الايام عمرو أديب يوجه رسالة للمصريين

1 شهر
December 18, 2022, 5:06 pm
بسبب ما يحدث هذة الايام عمرو أديب يوجه رسالة للمصريين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بسبب ما يحدث هذة الايام عمرو أديب يوجه رسالة للجمهور المصري

كتبت ميكال لبيب

الأحداث هذه الأيام مضطربة و الجميع يبحث، ليعرف الى أين تذهب مركب هذه الحياة، والإعلام ينشر الكثير من التوضيع منها ما يصدقه الجمهور، و منها ما يكذبه الجمهور و ينتقده، و البعض يصدق دور الإعلام، و البعض الاخر ينكره.

الإعلامي عمرو أديب يوجه رسالة

الإعلامي الكبيرعمرو أديب صرح في برنامجه على الهواء، أن البعض يعتبر الإعلام ليس له دور، و البعض الآخر يتعامل مع الإعلام على أنه مؤثر و يحرك الإحداث.





light-dark.net

وأكمل الإعلامي عمرو أديب، فى برنامح (الحكاية) الذى يذاع على قناة (MBC مصر)، قائلا: (البعض يتعامل مع الإعلام على أنه ليس له أي دور، وثم فجأة أجد نفس الناس تتكلم على أن الإعلام هو اللى يودى يمين و يجيب شمال).

الإعلامي عمرو أديب يوجه سؤال للجمهور

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، قائلا: (الإعلام من القوى المؤثرة، و ليس هو الوحيد و لا الذى يضر، و لا الذى ينفع، و فى سؤال حابب أوجه للجمهور أنتوا عايزين إيه؟، أما أجى أكلمكم على الواقع، و الحقيقة تزعلوا، و لما أجى أكلمكم أن الحياة بمبي مسخسخ، تزعلوا، أنتوا عايزين إيه).

light-dark.net

رسالة من الإعلامي عمرو أديب للجمهور

وأستطرد الإعلامي عمرو أديب، قائلا: (دايما توجه الأسهم للإعلام أنه بيجمل الصوره، و أنا دايما مأخلتش بيكم، و لا أزعم أن كل شىء أقوله هو الأًصح، لكن يوجد حاجات مقدرش ألعب فيه، فمثلا ضربة جزاء النادي الأهلي أمام فيوتشر ممكن نختلف فيها، لكن مقدرش أضحك عليك فى سعر طن الحديد، وسعر البيض، و سعر الفراخ، وسعر الدولار، و مهما قولتلكم كلامى يذهب للجحيم لو غلط).

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play