هنوفر كتير و تشترى بأرخص الأسعار ملابس الشتاء إليكم التفاصيل

1 شهر
December 22, 2022, 9:28 pm
هنوفر كتير و تشترى بأرخص الأسعار ملابس الشتاء إليكم التفاصيل

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

هنوفر كتير و تشترى بأرخص الأسعار ملابس الشتاء إليكم التفاصيل

كتبت لكم: نسمة غنيم

قد يشعر بعض عملاء الملابس المستعملة بالحرج من ذكر ذلك، بينما لا يدرك البعض الآخر أن شراءهم للملابس المعاد تدويرها والمعروفة باسم بالة يساهم في الاستدامة والادخار ومكافحة تغير المناخ.

light-dark.net

ملابس الشتاء

قد لا يفكر الكثير من الناس في مراحل إنتاج الملابس التي يرتدونها. كيف تصنع الملابس التي تشتريها؟ هل تعلم أن إنتاج زوج واحد من الجينز يهدر 7000 لتر من الماء؟! هل تعلم أن صناعة الأزياء هي ثالث أكثر الصناعات تلويثًا في العالم؟





إن البيئة تطلب المساعدة نتيجة لما فعلته صناعة الأزياء على كوكب الأرض، وصناعة الأزياء مسؤولة عن 8.1٪ من إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. وفقًا لإحصاءات موقع Asos على الويب، من المتوقع أن يصل إجمالي إهدار الأزياء إلى 148 مليون طن بحلول عام 2030. الأزياء السريعة، وفقًا للخبراء، تؤدي إلى تفاقم الأزمة العالمية.

ما هي الموضة المستدامة بالضبط؟

الموضة المستدامة هي طريقة بديلة لإنتاج أو الحصول على ملابس صديقة للبيئة أكثر من الموضة السريعة من خلال تجنب الأقمشة الاصطناعية المصنوعة من المواد البتروكيماوية مثل النايلون والبني والحرير الصناعي والبوليستر، وكذلك تجنب الأقمشة الاصطناعية المصنوعة من المواد البتروكيماوية مثل النايلون والبني والحرير الصناعي والبوليستر.

تشتهر صناعة الأزياء السريعة أيضًا باستغلال العمالة، والتي تتكون أساسًا من النساء الآسيويات أو الأفريقيات، بالإضافة إلى مشكلة عمالة الأطفال والاستنتاج القائل بأن العاملين في مصانع المنسوجات والأزياء يتلقون 0.5٪ إلى 4٪ فقط من المنتج النهائي. القيمة.

ما هي الموضة السريعة بالضبط؟

يشير هذا المصطلح إلى الدوران السريع لاتجاهات الموضة والتحول نحو الملابس منخفضة التكلفة والمنتجة بكميات كبيرة، مع إصدار خطوط جديدة على أساس منتظم.

light-dark.net

كيف تؤثر الموضة السريعة على البيئة؟

وفقًا لموقع BBC، فإن إنتاج الملابس يستهلك الكثير من الموارد الطبيعية ويساهم في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري التي تسبب تغير المناخ.وفقًا للأمم المتحدة، تمثل صناعة الأزياء 8-10٪ من الانبعاثات العالمية، أكثر من صناعة الطيران والشحن مجتمعين، ويتوقع البنك الدولي أن مبيعات الملابس العالمية ستزيد بنسبة تصل إلى 65٪ بحلول عام 2030.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play