مرتضى منصور يتراجع ويعلن ٣ صفقات سوبر فى الزمالك قريبا

2 اسابيع
January 12, 2023, 5:24 am
مرتضى منصور يتراجع ويعلن ٣ صفقات سوبر فى الزمالك قريبا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مرتضى منصور يتراجع ويعلن ٣ صفقات سوبر فى الزمالك قريبا

كشف رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور أن المشرف العام على الكرة فى القلعة البيضاء أمير مرتضى منصور يعكف حاليا على ملف ٣ صفقات قوية من اجل دعم الفريق الأبيض فى يناير الجاري .

light-dark.net

صفقات لدعم نادى الزمالك

قال رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك الفضائية اننا نسعى من اجل دعم الزمالك بقوة وقد تعاقدنا فى بداية الموسم مع أفضل اللاعبين فى سوق الانتقالات ونسعى خلال هذه الفتره جاهدين الى استعادة مسيرة الانتصارات ولن نتدخل فى عمل المدرب البرتغالى فيريرا ولن يتم إقالته وسوف يلاقى كل الدعم حتى نهاية عقده .





light-dark.net

رسالة قوية من مرتضى منصور لكهربا

رد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور على القرار الذى صدر من فيفا يوم امس برفع الايقاف عن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادى الأهلى .

حيث قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى تصريحات تليفزيونية له على قناة الزمالك الفضائية أنا عاوز اقول بشأن ازمه كهربا ان كل يوم الغرامة بتزيد و سعر الدولار بيزيد و فى الطالع وغرامة نادى الزمالك هتدفعها.يعنى هتدفعها و كمان هتدفعها بالفؤائد كمان .

light-dark.net

استبعاد كهربا من مباراه اليوم

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد استبعد اللاعب محمود كهربا من قائمة الفريق أمام المصري البورسعيدي التى مقرر لها اليوم وانتظر المدرب وصول خطاب رسمى من اتحاد الكرة ليؤكد على أحقية النادى الأهلي فى الاستعانة بخدمات اللاعب الذى لم يشارك فى أى مباراة منذ ٦ شهور قد مضت .

وكان مسئولى النادى الأهلى قد استعانوا بخدمات اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق فى مونديال الأندية فى المغرب فى شهر فبراير الماضي فى الوقت الذى كان قد اكد فيه مسئولو الزمالك بأن اللاعب محمود كهربا لن يلعب اى مباراة الا بعد ان يقوم بسداد غرامة الزمالك

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play