عاجل مرتضى منصور يعلن رحيل نجم الزمالك ورساله اللاعب للجماهير

1 اسابيع
January 14, 2023, 7:56 am
عاجل مرتضى منصور يعلن رحيل نجم الزمالك ورساله اللاعب للجماهير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل مرتضى منصور يعلن رحيل نجم الزمالك ورساله اللاعب للجماهير

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رحيل اللاعب يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض إلى نادي الحزم السعودي على سبيل الإعارة وذلك حتى نهاية الموسم .

رحيل اوباما عن الزمالك

وسوف ينضم اللاعب يوسف أوباما صانع ألعاب فريق نادى الزمالك إلى صفوف فريق الحزم ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي وذلك على سبيل الإعارة حتى بدايه الصيف القادم .

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في تصريحات خاصه لقناة ناديه قد وافقت على رحيل اللاعب أوباما إلى الدوري السعودي وذلك بسبب رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي و من اجل العودة الى مستواه .

light-dark.net

ضغط الجماهير على اللاعب

وأضاف المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تصريحاته قائلا ان اللاعب يوسف أوباما قد تأثر مستواه خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط الجماهير عليه و اكمل قائلا انا أطالب جمهور الزمالك بدعم اللاعبين وليس الهجوم عليهم انتقادهم .





light-dark.net

اوباما يكشف عن سبب رحيله

في حين علق اللاعب يوسف أوباما صانع العاب نادى الزمالك على رحيله عن نادى الزمالك، قائلا أنا بشكر كل الناس اللي كانت بتدعمني ولكن فى النهايه مصلحة نادى الزمالك أهم ودي رغبة المديرالفنى فيريرا و انا لازم أنفذها .

وحرص اللاعب يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك على توجيه رسالة إلى جماهير الفريق الابيض وذلك قبل ان يخوض رحلة الاحتراف في الدوري السعودي .

وكان نادي الحزم السعودي قد اتفق مع نادى الزمالك على استعارة اللاعب يوسف أوباما لاعب الأبيض لمدة 6 شهور مع أحقية النادى فى الشراء في نهاية الموسم .

light-dark.net

رسالته اوباما لجماهير الزمالك

وكتب يوسف أوباما رساله له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا فيها : جماهير الزمالك العظيمة انا أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وأنا ذاهب على أعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنية كـ لاعب وأنا اؤمن ان التغيير هو سنة من سنن الحياة .

وتابع أوباما قائلا و لكن حبي لجماهير القلعه البيضاء سوف يظل باقي في قلبي و لم و لن يتغير وعلاقتنا القوية و ايضا ذكرياتنا الجميلة بالاضافه الى دعمكم لي فى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتي سوف يظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن انساه ابدا وهذا وسام على صدري .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play