واتساب بتدلع مستخدميها خصائص وتأمينات جديدة في الطريق

1 اسابيع
January 16, 2023, 3:00 pm
واتساب بتدلع مستخدميها خصائص وتأمينات جديدة في الطريق

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

واتساب بتدلع مستخدميها خصائص وتأمينات جديدة في الطريق

كتبت لكم: نسمة غنيم

مع بدء ظهور تفاصيل مبكرة لأهم تحديثات WhatsApp على مواقع الويب التقنية المتخصصة، فإن خدمة المراسلة الفورية المعروفة المعروفة باسم WhatsApp بصدد تنفيذ أربعة تعديلات مهمة على التطبيق، أحدها قيد التشغيل بالفعل.

light-dark.net

تحديثات واتساب

اكتشف المحققون العاملون على منصة "WABetaInfo" المتخصصة في مراقبة واتساب والتحديثات التي يصدرها، عدد كبير من التغييرات الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق. يتم اختبار هذه التغييرات في الإصدار التجريبي من WhatsApp بشكل منتظم.

احتوت النسخة التجريبية من WhatsApp على العديد من الميزات، معظمها أدوات مفيدة من المتوقع أن توفر لكل مستخدم تجربة استخدام أفضل وتزويده بخدمات حديثة أكثر ملاءمة، وقد تم تطوير كل هذه الميزات بشكل كبير. جزء منهم. اكتشف الخبراء العديد من هذه الميزات في النسخة التجريبية من WhatsApp.

تم اكتشاف أبرز التعديلات التي تم إجراؤها على الحالة في WhatsApp

فيما يلي بعض التغييرات البارزة القادمة:





light-dark.net

- القدرة على نسخ ولصق محفوظات الدردشة على هاتف ذكي آخر يعمل بنظام Android.

- زر لإعلام الوسطاء كلما تم تحديث الحالة.

- القدرة على الاتصال بواتس آب عن طريق خادم وكيل، وذلك للتحايل على ميزة حجب الزر المباشر.

- انقر فوق الزر الذي يشبه إشارة مرجعية للاستمرار في إخفاء الرسائل.

الموعد المتوقع لتوافر ميزات WhatsApp القادمة

من الصعب تحديد متى ستصبح هذه الإمكانات الجديدة متاحة للاستهلاك العام، ولكن إذا كنت تريد أفضل فرصة للاستفادة منها، فقد تفكر في الاشتراك في WhatsApp beta باستخدام الأساليب المباشرة.

ستحتاج إلى الذهاب إلى سوق "Google Play" على جهاز Android الخاص بك، والبحث عن WhatsApp، والتمرير لأسفل الصفحة حتى ترى عبارة "Be a beta tester"، اضغط على الزر الذي أنا فيه، انقر فوق Join للتأكيد، وبعد ذلك كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق. لتنزيل الإصدار التجريبي من WhatsApp لهاتفك الذكي، ستحتاج إلى الذهاب إلى سوق "Google Play" على جهازك والبحث عن WhatsApp.

إن الانضمام إلى WhatsApp beta على هاتف ذكي يعمل بنظام iOS ليس فقط أكثر صعوبة، ولكنه يتمتع أيضًا بسعة أقل بكثير من Android.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play