لازم يتحاسب رساله شديده اللهجه من نجم الزمالك بشأن زيزو

1 اسابيع
January 17, 2023, 1:05 am
لازم يتحاسب رساله شديده اللهجه من نجم الزمالك بشأن زيزو

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

لازم يتحاسب رساله شديده اللهجه من نجم الزمالك بشأن زيزو

شن مدرب الزمالك السابق محمد صلاح هجومًا عنيفًا على اللاعب زيزو لاعب الفريق الابيض بعد ان قام بضياع ركلة الترجيح امام نادى بيراميدز .

light-dark.net

اهمال شديد من زيزو

وقال مدرب نادى الزمالك السابق محمد صلاح فى تصريحات له ان لاعب الزمالك زيزو قد نفذ ركلة الترجيح بإهمال شديد واكمل قائلا ان اللاعب زيزو قد تقدم لتنفيذ ركلة الجزاء من دون حسم قراره واكمل قائلا انا لا اعتقد أن هذا الأمر سوف يمر مرور الكرام من قبل رئيس نادى الزمالك .





light-dark.net

محاسبه زيزو

وتابع محمد صلاح قائلا لابد أن تكون هناك وقفة مع اللاعب زيزو و يجب أن تتم محاسبته لأن طريقة تسديد اللاعب لركلة الترجيح كانت مستفزة، خاصة و أنها صادرة من لاعب كبير .

وختم مدرب الزمالك السابق محمد صلاح تصريحاته قائلا ان الخسارة امام فريق بيراميدز سوف تؤثر على منافسة نادى الزمالك فى بطولة الدوري .

light-dark.net

هزيمه الزمالك امام بيراميدز

وتأهل منذ قليل فريق نادى بيراميدز الى نهائي كأس مصر بالفوز على نظيره فريق الزمالك 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي كانت قد أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطوله كأس مصر وذلك بعد انتهاء الوقت الإصلي و الوقت الإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق منهما .

و كانت قد جاءت بداية المباراة يوم امس بين نادى بيراميدز ونادى الزمالك بدايه قوية من جانب الفريقين وطالب لاعبو نادى الزمالك بركلة جزاء لهم في الدقيقة الخامسة من المباراه ولكن الحكم واصل اللعب وفي الدقيقة السادسة من المباراه نجح اللاعب حسام عبد المجيد في تسجيل هدف التقدم الى الفريق الأبيض من رأسية قد سكنت على يمين الحارس أحمد الشناوي .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play