ضربه جديده للزمالك ورحيل مسئول من القلعه البيضاء

1 اسابيع
January 17, 2023, 1:43 am
ضربه جديده للزمالك ورحيل مسئول من القلعه البيضاء

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ضربه جديده للزمالك ورحيل مسئول من القلعه البيضاء

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن رحيل أحمد عبدالمقصود من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم فى صفوف القلعة البيضاء وذلك عقب هزيمة الفريق أمام نادى بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر .

light-dark.net

رحيل احمد عبد المقصود

وأشار المصدر فى تصريحاته إلى أنّ أحمد عبدالمقصود كان قد أخبر لاعبي الفريق الأبيض برحيله عن نادى الزمالك بعد مباراة الفريق امام بيراميدز واشار المصدر إلى أن إدارة نادى الزمالك سوف تدرس تعيين بديل له خلال الساعات المقبلة .

light-dark.net




سبب رحيل احمد عبد المقصود

وأشار المصدر فى تصريحاته إلى أن رحيل أحمد عبدالمقصود عن الجهاز الفني لنادي القلعه البيضاء جاء بناء على رغبته حيث انه هو من تقدم باستقالته من المنصب .

وكان نادى الزمالك قد ودع منافسات نصف نهائي كأس مصر على يد نظيره فريق نادى بيراميدز، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد ان أهدر الثنائي كلا من أحمد مصطفى زيزو و اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا ركلتي جزاء .

light-dark.net

وداع اللاعبين

وودع احمد عبدالمقصود لاعبي فريق نادى الزمالك بعد الهزيمة امام فريق بيراميدز في بطوله كأس مصر .

وحرص أحمد عبدالمقصود على وداع لاعبى نادى الزمالك والجهاز الفني بعد المباراة حيث انه سوف ينضم كمدرب عام الى فريق البنك الأهلي مع أمير عبدالعزيز اثناء الفترة القادمه .

وكشفت مصادر أنه كان هناك إتفاق مسبق بين نادي البنك الأهلي و نادى الزمالك على رحيل احمد عبدالمقصود بعد مباراة بيراميدز أي كانت نتيجه المباراه .

و تدرس إدارة نادى الزمالك فى هذا الوقت إضافة عنصر جديد الى الجهاز الفني للفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا وذلك بدلا من احمد عبدالمقصود والأقرب حتى هذا الوقت هو حسين ياسر المحمدي، المدير الفني لفريق ٢٠٠٣ فى قطاع الناشئين .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play