استبعاد المقصرين عقوبه ناريه على زيزو بعد مباراه بيراميدز

6 يوم
January 18, 2023, 2:08 am
استبعاد المقصرين عقوبه ناريه على زيزو بعد مباراه بيراميدز

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

استبعاد المقصرين عقوبه ناريه على زيزو بعد مباراه بيراميدز

أكد الإعلامي الرياضى محمد شبانة فى تصريحاته ان المدرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادى الزمالك يدرس استبعاد مجموعه من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة القادمه .

light-dark.net

تغييرات كبيره فى نادى الزمالك

وقال الاعلامى محمد شبانة فى تصريحاته من خلال برنامج بوكس تو بوكس انه سوف تكون هناك تغييرات كبيرة خلال الفترة القادنه وان المدرب البرتغالى فيريرا قد هدد بعض من اللاعبين بالاستبعاد فى حال استمرار تراجع مستوى الفريق .





light-dark.net

غرامه احمد سيد زيزو

وأضاف الاعلامى محمد شبانه فى تصريحاته قائلا ان نادى الزمالك قد قرر تغريم اللاعب أحمد سيد زيزو بسبب حالة اللامبالاة التى كان عليها اللاعب أثناء تسديده ركلة الترجيح أمام فريق نادى بيراميدز وهو ايضا بعيد عن مستواه وغير مستقر فنيًّا .

وأكمل محمد شبانه ان زيزو هو نجم كبير و انه لم يكابر بسبب التقصير الواضح وتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة وخروجه من اجل الاعتذار بشكل علني أمر هو امر جيد .

light-dark.net

صفقة عبد الله السعيد

وفى سياق متصل كشف المشرف العام على الكرة فى نادي الزمالك أمير مرتضى منصور، عن آخر التطورات في مفاوضات القلعة البيضاء مع إدارة نادي بيراميدز من اجل ضم اللعب عبد الله السعيد خلال فتره انتقالات يناير الجاري .

وشدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى نادي الزمالك خلال تصريحاته الخاصة فى برنامج الماتش على أنهم ينتظرون وصول مالك نادي بيراميدز سالم الشامسي من أجل الاجتماع معه من اجل حسم صفقة اللاعب وخاصة أن النادى الأبيض يتمسك بضم اللاعب عبد الله السعيد .

واكمل امير مرتضى منصور تصريحاته قائلا ان عبد الله السعيد هو لاعب كبير وهو يحتاج الى نادى الزمالك ونفس القصة نادى الزمالك يحتاجه فنيًّا و كنا قد حاولنا فى الصيف الماضى ضمه ولكن المفاوضات لم تكتمل .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play