مفاجاه من العيار الثقيل رحيل فيريرا عن الزمالك فى هذه الحاله

6 يوم
January 18, 2023, 8:21 pm
مفاجاه من العيار الثقيل رحيل فيريرا عن الزمالك فى هذه الحاله

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجاه من العيار الثقيل رحيل فيريرا عن الزمالك فى هذه الحاله

بخصوص موقف فيريرا المدير الفني للفريق بالنادي من الرحيل خلال الفترة المقبلة اعلنت تقارير صحفية، عن ما يدور داخل رأس المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك .

وأشارت التقارير، حال الخسارة أمام الأهلي إلى أن رئيس الزمالك يفكر في إقالة المدير الفني للأبيض جوسفالدو فيريرا

ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز ، في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل .

و الاستعانة بأسامة نبية مديرًا فنيًا للفريق، من جانبه يدرس مرتضى منصور، و يسيكون معه حسين ياسر المحمدي ومعه إسماعيل يوسف.

خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك كما يدخل حسام حسن دائرة اهتمامات مرتضى منصور.

و من تدهور في النتائج بمسابقة الدوري المصري الممتاز، يعاني الزمالك خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى الخروج من بطولة كاس مصر امام بيراميدز.





light-dark.net

فى الدورى موعد مباراة الزمالك مع الأهلي

و ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري الممتاز في نفس السياق يستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة المارد الأحمر، يوم السبت المقبل الموافق 21 ، من شهر يناير الجاري.

light-dark.net

تعليق نارى من رئيس الزمالك عقب فوز الأهلي على سموحة مسرحية هزلية

مشيراً إلى أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة فوّت اللقاء لـ محمود الخطيب، رئيسالاهلى و يرى ،رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن مباراة الأهلي وسموحة كانت أشبه بمسرحية .

و في تصريحات عبر قناة الزمالك قال مرتضى منصور : بس دي عمرها ما كانت كرة القدم اللي نعرفها مسرحية هزلية أو مسخرة شاهدنا في مباراة الأهلي وسموحة .

رد فعل مرتضى منصور

وأضاف: فرج عامر باع المباراة للخطيب ومتفق مع الهاني سليمان، أو جامايكا اشتغلت انهارده” و دة اللي حصل في مباراة الاهلى وسموحة ده حاجة من الاثنين.

واختتم: في مباراة الأهلي اتصاب بسبب السحر مهاجم سموحة الإفريقي أول لما نزل

و بسبب السحر، وكانوا بيدخلوا على بعض في كل كرة امبارح ولادنا في الزمالك مكنوش شايفين في مباراة بيراميدز.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play