خطفت جوز زميلتها واتجوزته فنانة شهيرة تزوجت من المخرج سرا مش هتصدق مين

1 اسابيع
January 18, 2023, 10:54 pm
خطفت جوز زميلتها واتجوزته فنانة شهيرة تزوجت من المخرج سرا مش هتصدق مين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خطفت جوز زميلتها واتجوزته فنانة شهيرة تزوجت من المخرج سرا مش هتصدق مين

كتب: إبراهيم الخطيب

حكايات الفنانين وأسرار حياتهم لا تنتهي ففي الوسط الفني الكثير من الأحداث المثيرة التي يعيشها المشاهير في حياتهم الخاصة، وليس فقط ما نشاهده على شاشات السينما والتلفزيون هو محط إهتمام الجمهور ولكن أيضا الجمهور يرغب في معرفة ما يحدث خلف الكواليس لمشاهير عالم الفن، ولأهل السينما حكايات مدهشة وقصص مثيرة ، وسواء كانت هذه القصص متعلقة بأعمالهم الفنية أو حياتهم الشخصية فإنها لا تخلو من الإثارة والغموض.

ومن بين قصص المشاهير المليئة بالأحداث والأسرار قصة نجمة شهيرة لمعت في عالم الفن وحققت نجاحا كبيرا لكن حياتها الخاصة كان بها الكثير من الإثارة حتى موتها جاء بصورة مفاجئة وصادمة للجميع.

light-dark.net




فنانة أحبها الجميع

كانت الفنانة الجميلة اسمهان تتمتع بجمال فاتن وسحر يخطف القلوب وتلك الجاذبية التي كانت تتمتع بها تسببت في عشق الكثيرين لها حتى الكومبارس الذي كان يشارك في افلامها لم يستطيع مقاومة سحرها، ويذكر انه اثناء تصوير احد المشاهد من فيلمها الشهير غرام وانتقام لاحظ الفنان يوسف وهبي تقرب واحد من الكومبارس منها من خلال نظراته لها.

وكان الكومبارس يجلس بجوارها أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة في الفيلم ليالي الأنس في فيينا حيث لاحظ مخرج الفيلم يوسف وهبي أنه قد تفحص كل جزء في جسدها وعينيها ووجها ونظر فى كل ركن من جسدها وهي تجلس بجواره، الأمر الذي تسبب في غضب يوسف وهبي.

و قام على الفور بتغيير الكومبارس لشخص آخر ، وهذا يظهر بوضوح فى تطابق الصور مع فيديو أغنية ليالي الأنس وتحديدا فى الدقيقة ٢: ٥٥.

زواجها من مخرج احد افلامها سرا

light-dark.net

وهناك قصة للفنانه اسمهان ربما لا يعرفها الكثير من الجمهور وحدثت عندما كان المخرج أحمد بدرخان، يصور فيلم انتصار الشباب، الذي تقوم ببطولته الفنانة أسمهان مع شقيقها، وكانت تشارك في الفيلم أيضا زميلتها الفنانة روحية خالد والتي تكون زوجة المخرج أحمد بدرخان، و اثناء التصوير خذي صنائع جايب بين أسمهان والمخرج وتزوجها سرا، وعندها علمت زوجته قامت بالتعدي على اسمهان وضربها بقوة، وقرر المخرج بدرخان ان يطلق أسمهان، وبعد فتره يا حوده الانفصال بين روحيه خالد والمخرج أحمد بدرخان.

ما رأيك في أفلام الزمن الجميل؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play