عشان صحتك تناول هذه الأطعمة يوميًا في الصباح قبل كوب القهوة

6 يوم
January 19, 2023, 1:37 am
عشان صحتك تناول هذه الأطعمة يوميًا في الصباح قبل كوب القهوة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عشان صحتك تناول هذه الأطعمة يوميًا في الصباح قبل كوب القهوة

كتب: إبراهيم الخطيب

في كثير من الأوقات نتبع بعض من العادات غير الصحية في الصباح، مثل تناول كوب من الشاي أو القهوة على معدة فارغة، مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل الصحية، وبناء على ذلك، لابد أن تعرف أن أول ما تتناوله في الصباح من أهم ما يكون، لأنه يمنح جسمك الطاقة المرجوة، التي تجعلك في حالة جيدة طوال اليوم.

وبناء على ذلك، عند شرب كوب من القهوة أو الشاي أو أي مشروب آخر يحتوي على معدلات عالية من الكافيين، يمكن أن يؤدي الأمر إلى مشكلة صحية، وأنت لا تعي ذلك، وبناء على ذلك، لابد من تناول مجموعة من الأطعمة الصحية قبل أي نوع آخر من الطعام، لكي تكون أكثر إنتاجية في العمل، بجانب الحماية من الصداع الصباحي الذي يتسلل إلى رأسك فجأة.

light-dark.net




أطعمة موصي تناولها قبل وجبة الإفطار

توجد بعض من العادات غير الصحية التي نبدأ بها يومنا، مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل الصحية، فهناك من يشربون كوب من القهوة أو الشاي في الصباح، وآخر يبدأ يومه بالمشروبات الغازية، وجميعها مضرة للغاية.

وبناء على ذلك، يوصي أخصائي التغذية بشرب كوب من الماء قبل تناول الطعام، أو يمكنك إدراج بعض من الأطعمة الجانبية في الصباح قبل وجبة الإفطار.

ومن بين هذه الأطعمة الموز ، يحتوي الموز على معدلات عالية من البوتاسيوم الذي يحتاجه الجسم للتعزيز من صحة القلب، كما أنه يمنحك الطاقة المرجوة من جانب آخر، ويعزز أيضًا من عملية الهضم، إذا كنت تعاني من مشاكل.

الزبيب صحي

light-dark.net

وهلق تعرف ان تناول الزبيب في الصباح من افضل ما يكون، لانه يحتوي على مضادات الاكسده التي تحارب الالتهابات والجذور الحرة، كما انه على معدلات عالية من الحديد، الذي يعالج فقر الدم، بالإضافة الى ذلك، غني بالسكر الطبيعي، الذي يحافظ على معدلات السكر الدم ، وبناء على ذلك، ينصح بتناول كمية مناسبة من الزبيب، وخاصة الزبيب الاسود لانه غني بالعديد من العناصر الغذائيه الهامه، بماذا لك المعادن والفيتامينات.

هل تعاني من مشاكل في معدتك بالصباح؟ شاركنا برايك من خلال التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play