مرتضى منصور يزف بشرى ساره لجماهير القلعه البيضاء

6 يوم
January 20, 2023, 4:23 am
مرتضى منصور يزف بشرى ساره لجماهير القلعه البيضاء

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مرتضى منصور يزف بشرى ساره لجماهير القلعه البيضاء

زف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بشرى سارة الى جماهير الفريق بشأن استاد الفريق في ٦ أكتوبر .

light-dark.net

استاد الزمالك فى 6 اكتوبر

وأكد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور في تصريحات له عبر قناة الزمالك أن النادي قد تسلم خلال الأيام الماضية الأرض التي سوف يقام عليها الاستاد على مساحة ١٢٩ فدان وشدد مرتضى منصور على أن الشركة المسؤوله عن بناء فرع الزمالك في ٦ اكتوبر سوف تكون هى المسئولة عن الاستاد .

وأضاف رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور أن الاستاد سوف يكون على طراز عالمي مثل استادات انجلترا وشدد فى تصريحاته على أنه سوف يكون مجهز بالكامل و سوف يتواجد به فندق ومستشفى خاص و ايضا مطاعم عالمية .

light-dark.net

فخر لجماهير نادى الزمالك

وتابع رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور تصريحاته قائلا أن العمل في تشيد الاستاد سوف يبدأ خلال أيام وفي خلال عام سوف يكون هناك جزء كبير من الاستاد قد تم بناؤه وشدد على أن الاستاد سوف يكون مصدر فخر الى جماهير نادى الزمالك في العالم .





light-dark.net

مباراه الاهلى والزمالك

ومن المقرر أن يواجه فريق نادى الزمالك نظيره النادى الأهلي يوم غد السبت في إطار منافسات الجوله ال١٤ من بطولة الدوري المصري الممتاز فى تمام الساعه الثامنه والنصف مساء .

وكانت قد اعلنت لجنة الحكام فى الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة القمه بين الزمالك والأهلي في بطولة الدوري الممتاز .

حكم ساحه سلافكو فينتشيتش .

حكم مساعد توماس كلانسنيك .

حكم مساعد 2 أندراز كوفاسيتش .

حكمًا رابع نادر قمر الدولة .

حكم لتقنية الفيديو ماتي جوج .

حكم مساعد لتقنية الفيديو أيين بوروساك .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play