قرار عاجل من مرتضى منصور بشأن هؤلاء اللاعبين

6 يوم
January 20, 2023, 5:06 am
قرار عاجل من مرتضى منصور بشأن هؤلاء اللاعبين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار عاجل من مرتضى منصور بشأن هؤلاء اللاعبين

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور عن موقفه النهائي بشأن أزمة اتهام كلا من اللاعب عبدالله جمعة و اللاعب أحمد فتوح نجم الفريق الأول بتناول المنشطات .

light-dark.net

قرار جديد من مرتضى منصور

وأكد رئيس مجلس اداره نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور في تصريحات له عبر قناة الزمالك أنه قرر اتخاذ جميع الاجراءات القانونية ضد كل من قام باتهام نجمي نادى الزمالك بتناول المنشطات وشدد مرتضى منصور أنه سوف يحرر محاضر ضد كل مروجي تلك الشائعات السيئة .

light-dark.net




فريق الدورى المصرى الممتاز

واضاف رئيس مجلس اداره نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور أن لاعبي نادى الزمالك على قدر كبير من الالتزام والجدية فى داخل الملعب وخارجه ولا يتناول أي منهما منشطات أو مخدرات على الاطلاق مثل ما يحدث في بعض فرق الدوري المصري الأخرى .

light-dark.net

عبدالله جمعة وفتوح

وتابع مرتضى منصور قائلا أن هناك البعض يتهمه بأنه هو من روج تلك الشائعه بتناول اللاعبان المنشطات ولكنه أمر غير صحيح علي الاطلاق .

وتابع مرتضى منصور تصريحاته قائلا أن كلا من عبدالله جمعة وفتوح عليهما التركيز في الملعب فقط والاستعداد الجيد من اجل مواجهة النادى الأهلي يوم السبت القادم ليكون الأداء الجيد والفوز هما خير الرد علي مروجي الشائعات .

light-dark.net

مباراه القمه بين الاهلى والزمالك

ينتظر جماهير القلعتين القلعه البيضاء والقلعه الحمراء المباراه المنتظره بين الفريقين ضمن بطوله الدورى الممتاز والتى من المقرر اقامتها يوم السبت القادم فى تمام الساعه الثامنه والنصف مساء على ان يؤدى كلا من الفريقين التدريبات النهائيه لهما اليوم الجمعه ويعلن الجهاز الفنى لكلا الفريقين عن التشكيل النهائى لهما وسوف يتم اذاعه المباراه على قناه اون تايم سبورتس

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play