جبنالك الحل النهائي بهذا المكون تخلصي من القشرة

5 يوم
January 20, 2023, 5:03 pm
جبنالك الحل النهائي بهذا المكون تخلصي من القشرة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

جبنالك الحل النهائي بهذا المكون تخلصي من القشرة

كتبت لكم: نسمة غنيم

غالبًا ما يستخدم الخل كعلاج للقشرة عند النساء لأن الكثير منهن يعانين من ظهور قشور بيضاء على فروة الرأس، مما قد يؤدي في النهاية إلى الحكة وظهور البقع الحمراء، فضلًا عن خروج الدم في بعض الأحيان، مما يؤدي إلي يتطلب عناية كبيرة للتخلص من مظهرها وعلاج فروة الرأس. تلجأ الكثير من النساء إلى استخدام الخل كعلاج للقشرة لأن الكثير منهن يعانين من ظهور قشور بيضاء على فروة الرأس.





light-dark.net

يمكن استخدام الخل لعلاج قشرة الرأس

أوضح الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية والرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، أن ظهور قشرة الرأس يزداد في فصل الشتاء بسبب الطقس البارد، حيث يؤدي إلى جفاف الجلد والجلد الشديد، وتظهر تشققات على الفور. في الطبقات الخارجية من الجلد. كان هذا قبل أن يعرف أي شخص كيفية علاج قشرة الرأس. يتم الحصول عليها في شكل بتات وقشور بعد فصلها.كما أكد الاختصاصي الطبي ذلك في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام: من أسباب جفاف الجلد وظهور قشرة الرأس قلة وندرة الماء في الجسم، فضلًا عن غسل الجسم والجلد بماء ساخن كثير جدا.

وفيما يتعلق باستخدام الخل كعلاج للقشرة أوضح الدكتور هاني الناظر أنه يمكن استخدام ملعقة من الخل في الماء الدافئ وتدليك الشعر وفروة الرأس وتركه لمدة ربع ساعة ثم اشطفه جيدًا. يجب تكرار هذا العلاج مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

مزايا استخدام الخل كعلاج للقشرة

وأوصى موقع ميديكال نيوز توداي باستخدام خل التفاح لعلاج قشرة الرأس لأنه يساعد في تخفيف بعض الأعراض التي تصيب فروة الرأس، بما في ذلك التقشر والحكة المستمرة وتقشر الشعر، وذلك من خلال إعادة التوازن إلى مستويات الأس الهيدروجيني الطبيعية لفروة الرأس وتشمل هذه الأعراض تقشر فروة الرأس وتقشر الشعر وتقشر الشعر.

نظرًا لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادات الأكسدة، أصبح خل التفاح أحد أكثر الخيارات شيوعًا بين الأدوية الطبيعية.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play