مش شايف حد نمبر وان أو أعلى مني أحمد سعد يثير ضجة بهذه التصريحات

4 يوم
January 20, 2023, 10:14 pm
مش شايف حد نمبر وان أو أعلى مني أحمد سعد يثير ضجة بهذه التصريحات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مش شايف حد نمبر وان أو أعلى مني أحمد سعد يثير ضجة بهذه التصريحات

كتب: إبراهيم الخطيب

تحدث المطرب أحمد سعد، عن تفاصيل حياته الشخصية ومؤهلة الدراسي، مضيفًا أنه لم يدرس في الثانوية العامة لذلك لم يكن له مجموع ، وتحدث ايضاً عن علاقته بمحمد رمضان وحقيقة خلافهم الدائم.

light-dark.net

مش شايف حد نمبر وان

أحمد سعد حل على البرنامج السعودي هذا مكانك ، وتحدث على لقب نمبر وان الذي أطلقه الفنان محمد رمضان على نفسه، فقال: مش بيقول لحد معين ده أسلوب في الأغنية انك تقول إن مفيش زيي، لكن هو مش بيقول كدة في الحياة العادية.





وكشف سعد حقيقة خلافه وخناقته الدائمة مع محمد رمضان و توجيه أغنيته وسع وسع للرد عليه ، حيث قال: الناس بتحب تعمل أكشن لكن ده مش حقيقي لأن أنا مش شايف حد نمبر وان أكبر مني أو أعلى مني مفيش حد فوق وأنا تحت، أنا موهوب في حتة والتاني موهوب في حتة تانية ، ويذكر أن كان قد استطاع من تحقيق نجاح واسع من خلال فيديو كليب وسع وسع حيث حقق نجاحا كبيرا بوصولها إلي 100 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

الثانوية العامة

أحمد سعد تحدث عن دراسته وقال: أنا ما دخلتش ثانوية عامة، لأن التقديم في معهد موسيقى عربية، بيكون بعد الإعدادية ولمدة 7 سنين، وهو في فنان يفهم في الكيميا والفيزيا. . دي حاجات صعبة على مستوى تفكير فنان .

light-dark.net

واستكمل، أنه لا ينتقد أحدًا ولا يحب هذا، متابعًا: مبحبش انتقد حد، بس مراتي بتنتقدني كتير، كلمة حاضر بتسمع كل جدران البيت ، وتطرق للحديث عن نقطة اخرى حيث سأله المذيع أنت في مصر موجود في أي ليفل، لأن في ليفل العمالقة زي هاني شاكر ومحمد منير، وليفل آخر للكبار زي عمرو دياب وتامر حسني وحماقي ؟! ، حيث فاجئ سعد المذيع وقال: ما أقدرش أحكمها بالمستوى أنا عندي توفيق كبير السنة دي، وغريب يكون عندك 4 أغاني كلهم ناجحين .

ما رأيك في تصريحات أحمد سعد؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play