سر المرأة الوحيدة التي أحبها العندليب والسبب الحقيقي وراء عدم زواجه منها

4 يوم
January 20, 2023, 11:30 pm
سر المرأة الوحيدة التي أحبها العندليب والسبب الحقيقي وراء عدم زواجه منها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

سر المرأة الوحيدة التي أحبها العندليب والسبب الحقيقي وراء عدم زواجه منها

كتب: إبراهيم الخطيب

لنجوم الفن والغناء قصص كثيرة مثيرة وحكايات غريبة والنجم الذي نتحدث عنه اليوم كانت حياته مليئة بالأسرار والغموض ، وشغلت قصصه دائما جمهوره الواسع في شتى أنحاء العالم العربي، هو المطرب الأشهر في تاريخ مصر والوطن العربي.

و كان صعوده نحو الشهرة والنجاح ليس سهلا ابدا ولم يكن طريقه مفروشا بالورود فقد عاش معاناة منذ ولادته إلى وفاته ورغم ذلك استطاع أن يظل متربعا على القمة إلى الآن ويقدم فنا يعيش حتى هذه اللحظة، ولم يكن الحب مجرد كلمات يغنيها لنا عبد الحليم فى حفلاته أو أفلامه بل إحساس عاشه وتألم بسببه.

light-dark.net




مذكرات العندليب

كشف العندليب عبد الحليم حافظ فى مذكراته التى ظهرت للنور بعد رحيله ونشرت في جريدة الأهرام أنه وقع فى الحب عندما رأى حبيبته على شاطيء بحر ميامي فى الاسكندريه وفى تصريحات للكاتب الكبير وجدى الحكيم أن الشخص الوحيد الذى رأى المرأة التي أحبها العندليب هو سائقه الخاص عبد الفتاح لانه كان يأتمنه على سره.

كيف وصف العندليب إحساس الحب داخله

وذكر الفنان الراحل عبد الحليم حافظ فى مذكراته حبيبته والتى اعطاها اسم مستعارا وهو ليلى وقال: (ليلى ذات عيون زرقاء وقد اكتشفت من خلال حبى لها أن للحياه معنى وأن الشمس من حقها أن تشرق كل صباح وان الغروب من حقه أن يأتي وأن الانسان من حقه أن يتنفس كانت جميلة للغاية و اشتقت اليها الآن.

سر حفاظ العندليب على عدم ذكر اسمها

light-dark.net

وتابع قائلا لقد عشت قصة حبى لها خمس سنوات أقسم بالله العظيم يمينا أسال عنه يوم القيامة أنني لم أحب واحدة من النساء مثلما احببتها واوضح عبد الحليم ان اغنية بتلوموني ليه كانت لها وايضا كشفت أسرته عن ذلك الحب وقالوا أنه أحب امرأة حبا شديدا ولكن أوصى الأسرة بالا تكشف عن اسمها مهما كلفهم الامر ذلك وخصوصا انها امرأه متزوجه ولديها ابناء، وقال بعض المقربون من العندليب أن هذه المرأة كانت تدعى ديدي .

سبب عدم زواجه منها

ولكن القدر كان صعبا على عبد الحليم ولم يستطع الاقتراب اكثر من حبيبته وافترقوا لانها كانت متزوجه ولكن بعد فتره تقابل واوضحت لعبد الحليم انها تطلقت من زوجها وهنات وتجدد العشق لدي عبد الحليم مرة أخرى ولكن كانت الصدمه الكبرى له في حياته بعد ما اعلم انها مصابه بمرض أو فيروس في المخ ولم تستطيع العيش و توفت قبل أن يتزوجها ومره عبد الحليم بعدها بفترة صعبة أثرت عليه بعدها اهدي لها أغنية في يوم في شهر في سنه.

ما رايك في افلام عبد الحليم حافظ؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play