مرتضى منصور يهز الوسط الرياضى بتصريحات ناريه قبل مباراه القمه

4 يوم
January 21, 2023, 2:11 am
مرتضى منصور يهز الوسط الرياضى بتصريحات ناريه قبل مباراه القمه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مرتضى منصور يهز الوسط الرياضى بتصريحات ناريه قبل مباراه القمه

أطلق رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور 5 تصريحات نارية أثارت الكثير من الجدل فى الشارع الرياضى قبل لقاء الزمالك والأهلى فى القمه رقم 125 اليوم السبت . .

light-dark.net

خبر سار لجماهير نادى الزمالك

وزف رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بشرى سارة الى جماهير الفريق بشأن استاد الفريق في ٦ أكتوبر .

وأكد المستشار مرتضي منصور في تصريحات له عبر قناة الزمالك أن النادي قد تسلم خلال الأيام الماضية الأرض التي سوف يقام عليها الاستاد على مساحة ١٢٩ فدانا وشدد مرتضى منصور أن الشركة المسؤولة عن بناء فرع الزمالك في ٦ اكتوبر سوف تكون هى ايضا الشركه المسئووولة عن الاستاد .





light-dark.net

أزمة عبدالله جمعة وأحمد فتوح

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور عن موقفه النهائي بشأن أزمة اتهام عبدالله جمعة وأحمد فتوح نجم الفريق الأول بتناول المنشطات .

وأكد رئيس نادى الزمالك أنه قرر اتخاذ كل الاجراءات القانونية ضد كل من قام باتهام نجمي الزمالك بتناول المنشطات وشدد على أنه سوف يحرر محاضر ضد مروجي تلك الشائعات السيئة .

light-dark.net

رساله هامه لجماهير الاهلى والزمالك

ووجه المستشار مرتضى منصور رسالة الى جماهير الفريق قبل مواجهة الأهلي اليوم السبت .

وأكد رئيس نادى الزمالك أن مباراة القمة هى مباراة عالمية وسوف يشاهدها كل الوطن العربي لذلك يجب أن تكون المباراه بالشكل اللائق .

وأضاف المستشار مرتضى منصور فى تصريحاته قائلا أن جماهير نادى الزمالك يجب أن تدعم الفريق بشدة فى المباراة دون أن تجاوز في حق الفريق المنافس .

وتابع المستشار مرتضى منصور قائلا انا اقول لجمهور الفريقين الذي يلعب هو مصر وليس فرق و أنتم أصدقاء في المنتخب و هذه المباراة العالم كله سوف يشاهدها، ولا نريد أن نرى ما حدث في السوبر فى الإمارات، وربنا يكفينا السحر والسحرة وما حدث للهانى سليمان في مباراة القمة .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play