رسميا مصر تسجل درجة التجمد فى هذا الوقت والارصاد تحذر

4 يوم
January 21, 2023, 3:39 am
رسميا مصر تسجل درجة التجمد فى هذا الوقت والارصاد تحذر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رسميا مصر تسجل درجة التجمد فى هذا الوقت والارصاد تحذر

كشفت الهيئة العامه للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت الموافق 21 من شهر يناير الجارى حيث تسجل درجه الحراره الصغرى 0 درجة مئوية وهي درجة التجمد في سانت كاترين و سوف تصل الأجواء إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

light-dark.net

حالة الطقس اليوم

وأعلنت الهيئة العامه للأرصاد الجويه في نشرتها الجوية عن استمرار الارتفاع الطفيف والطفيف فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع القادم لكى تسود أجواء معتدلة الحرارة فى ساعات النهار على شمال البلاد و حتى شمال الصعيد على ان تكون مائلة الى الدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .





light-dark.net

اجواء تصل للصقيع

ولكن توقعت هيئه الارصاد الجويه ان تظل الأجواء باردة فى ساعات الليل وفى ساعات الصباح الباكر على شمال البلاد وتصبح شديدة البرودة على جنوب البلاد الى ان تصل إلى حد الصقيع على المزروعات على ان يكون ذلك فى وسط سيناء .

وكشفت الهيئة العامه للأرصاد الجوية ايضا أنه من المتوقع ان يكون هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى الغرب وتكون تلك الامطار على فترات متقطعة .

light-dark.net

تحذير هيئه الارصاد الجويه

ومن ضمن نشرة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقع تبقى ظاهرة مؤثرة فى ساعات الصباح و هى الشبورة المائية التى معها تنخفض مستوى الرؤية الأفقية لذلك حذرت الهيئه العامه للارصاد الجويه انه يجب توخى الحيطة و الحذر فى أثناء القيادة .

ومن المتوقع ايضا ان تكون هناك شبورة مائية في ساعات الصباح الباكر على بعض من الطرق المؤدية من وإلى شمال الصعيد ووسط سيناء و قد تكون هذه الشبوره كثيفة أحيانا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري و مدن القناة .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play