كل و خس محتار في العشاء وعاوز تخس جبنالك وصفة اكلة صحية

3 يوم
January 21, 2023, 9:44 pm
كل و خس محتار في العشاء وعاوز تخس جبنالك وصفة اكلة صحية

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كل و خس محتار في العشاء وعاوز تخس جبنالك وصفة اكلة صحية

كتب مراد سامى

وجبة العشاء لها فوائد صحية كثيرة غير متوقعة، ولكن الكثيرين يخافون من تناول الطعام في المساء خوفا من زيادة الوزن، و الذي لم يعرفوه ن تناول وجبة العشاء أمر هام جداً، و العديد من الأطباء يحذرون من عدم تناول وجبة العشاء، مع الأنتباه لتجنب تناول السكر والدهون في المساء.

light-dark.net

ماذا يحدث للجسم عند تأخير وجبة العشاء

أوضحت أخصائية تغذية أن تأخير موعد وجبة العشاء، يؤثر على الهضم حيث يمكن أن يصاب جسم الإنسان بسوء الهضم، إلا أن تأخير موعد وجبة العشاء أخف ضررا على الجسم من تفويت هذه الوجبة.





light-dark.net

نصائح للحفاظ على وزنٍ صحى و تناول وجبة العشاء

أن وجبة العشاء هى وجبة مفيدة جداً للجسم، بشرط أن تكون صحية، كما لا يجب أن يتعدى معدّل السعرات الحراريه فى طعام وجبة العشاء 300 سعره حرارية، و يجب تجنب اكل النشويات لأنها تتحول إلى طاقة تُخزن في الجسم على شكل دهون، وهذا مضر بالصحّة عموماً، و يعمل على زيادة الوزن، يُمكن تناول اللحوم الخفيفة، و مشتقات الألبان المنزوعة الدسم و البيض.

وصفة اكلة صحية لوجبة العشاء

light-dark.net

بيض مع الفلفل و البقدونس

المكونات:

3 بيضات، و 3 ثمرات من فلفل رومي، و بصلة صغيرة وملح و فلفل اسود، وملعقة من زيت زيتون، و بقدونس

طريقة عمل البيض بالفلفل و البقدونس :

في مقلاة غير لاصقة نشوح البصل على نار هادئة، مع ملعقة من زيت الزيتون، يقطع الفلفل شرائح صغيرة و يضاف الى البصل ، ثم نضع الملح و الفلفل الاسود، و البقدونس و بعد ذلك يخفق البيض، و يوضع على النار مع الخليط لمدة دقيقتين.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play