لن تصدق النتيجة هذا ما يحدث عند تأخير وجبة الإفطار إلي الساعة 11

3 يوم
January 21, 2023, 10:38 pm
لن تصدق النتيجة هذا ما يحدث عند تأخير وجبة الإفطار إلي الساعة 11

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

لن تصدق النتيجة هذا ما يحدث عند تأخير وجبة الإفطار إلي الساعة 11

كتب: إبراهيم الخطيب

هل توجد بعض من العادات الصحية الخاطئة التي مازلنا نمارسها، وتؤثر بالصحة على الشكل الكبير؟ من المؤكد أننا نتناول أطعمة غير صحية على الإطلاق في الصباح، مما تؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية، مثل متلازمة القولون العصبي واضطرابات المعدة والغازات والإسهال.

ويرجع ذلك إلى المواد التي يحتوي عليها، فهناك على سبيل المثال من يحبون تناول كوب من القهوة في الصباح، مما يؤدي إلى آلام في المعدة، ويرجع ذلك إلى تأثير الكافيين على المعدة، كما أن تأخر وجبة الإفطار من أسوأ العادات التي نمارسها ولا نعي خطورة ذلك، ومؤخرًا أثبتت دراسة علمية أن تأخير وجبة الإفطار بعد الساعة 11، يمكن أن يفيد الجسم بطريقة كبيرة ولكن كيف ذلك؟

light-dark.net




أهمية وجبة الإفطار

تعد وجبة الإفطار من أهم الأطعمة التي لابد تناولها دائمًا لأنها مفيدة للغاية، كما أنها تمد الجسم بما يحتاجه من عناصر غذائية هامة، وتمثل البنزين الذي يجعلك تمارس عملك بنشاط وطاقة.

وبالرغم من أنه موصي بتناول الإفطار قبل الساعة 11، إلا أن هناك دراسة أثبتت أن بدء يومك بوجبة الإفطار في الساعة 11 صباحا يعزز طول العمر، كما أنها تساهم بشكل كبير في الحماية من بعض المشاكل الصحية الخطيرة مثل مرض السكري من النوع الثاني وأمراض القلب.

وأكدت الطبيبة جونز ، عدم تناول وجبة الإفطار حتى الساعة 11 صباحا، يزيد من عمرك، ويمكن أن يضيف 20 عامًا إلى عمرك الحالي!

light-dark.net

حيلة بسيطة للحفاظ على حياتك

وأكدت أن النظام الغذائي الذي يعتمد على تناول الافطار بعد الساعه 11، يمنحك قسطا من الراحة، لذا حاول ان تطرق 16 ساعة بين العشاء والإفطار وتسمع هذه الطريقة أيضا الخلايله القولون العصبي بالتعافي وتوقف عن اختيار ما يدرك ولكن لا يعني ذلك الا تن تناول الطعام بشكل جيد ولكن عليك فقط بتأخير الوجبة التي لابد ان تحتوي على كل العناصر الهامة التي يحتاجها الجسم ويساعد هذا الروتين بشكل كبير في انقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

هل تعاني من أي مشاكل في معدتك ولا تعرف السبب؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play