فرمان نارى من مرتضى منصور بعد الهزيمه القاسيه للزمالك

3 يوم
January 22, 2023, 12:33 am
فرمان نارى من مرتضى منصور بعد الهزيمه القاسيه للزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فرمان نارى من مرتضى منصور بعد الهزيمه القاسيه للزمالك

وجه رئيس مجلس اداره نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الدعوة الى مجلس إدارة القلعة البيضاء من اجل عقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء السبت من اجل بحث مصير المدرب البرتغالي فيريرا .

light-dark.net

قرار مرتضى منصور

ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بعد الخسارة التي كان قد تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام النادى الأهلي اليوم .

light-dark.net




خساره الزمالك امام الاهلى

وكان فريق نادى الزمالك قد خسر من فريق النادى الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي كانت قد جمعت بين الفريقين و أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولى في إطار مباريات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبهذا الفوز رفع الفريق الأحمر رصيده إلى 34 نقطة ويبتعد بصدارة المسابقة، في حين توقف رصيد نادى الزمالك عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الرابع .

light-dark.net

تأجيل اجتماع مجلس اداره الزمالك

ومنذ قليل اكد مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك على تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذي كان قد دعا اليه رئيس مجلس اداره نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور وكان مقررا له مساء يوم السبت من اجل حسم مصير المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي ليقام الاجتماع يوم غدا الأحد .

light-dark.net

اول رد فعل من الخطيب

ووجه رئيس النادي الاهلى الكابتن محمود الخطيب رساله شكر وتحية الى لاعبي الأهلي وجهازهم الفني واالجهاز الإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة مساء يوم السبت بثلاثة أهداف نظيفة وتعزيز صدارة الفريق فى بطولة الدوري .

وأشاد كابتن محمود الخطيب بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق و ايضا روحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز بالاضافه الى شعورهم بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم وتقديرهم الى قيمة تيشرت الأهلي الذي يرتدونه .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play