بعد الهزيمة من الاهلى ضربه جديدة لجماهير الزمالك

3 يوم
January 22, 2023, 1:11 am
بعد الهزيمة من الاهلى ضربه جديدة لجماهير الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد الهزيمة من الاهلى ضربه جديدة لجماهير الزمالك

أعلن النادى الليبي نادي أهلي طرابلس الليبي عن ضم اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا فى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بصورة رسمية من اجل تدعيم صفوف الفريق .

light-dark.net

مفاوضات الزمالك مع جون ايبوكا

وكان نادى الزمالك قد سبق ودخل في مفاوضات مع نادى سيراميكا كليوباترا من اجل ضم اللاعب في انتقالات يناير الجاري من اجل تدعيم الهجوم وذلك قبل أن تتعثر المفاوضات بين الناديين بسبب الخلاف على المقابل المادي .





light-dark.net

انتقال جون ايبوكا للاهلى الليبي

وكتب نادى أهلي طرابلس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الاتى: الصفقة الثانيه هى ساسي أبو عون و امحمد المشاي يخطفان الغول النيجيري اللاعب جون أوكوي إيبوكا من أكبر الأندية المصرية .

light-dark.net

تأجيل اجتماع نادى الزمالك

وفى سياق متصل اكد مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك على تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذي كان مقررا له ان يقام مساء يوم امس السبت من اجل حسم مصير المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي لكى يقام الاجتماع اليوم الأحد .

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس اداره نادي الزمالك قد وجه الدعوة الى مجلس إدارة القلعة البيضاء من اجل عقد اجتماع طارئ مساء يوم امس لكى يتم بحث مصير المدرب البرتغالي فيريرا .

وجاء قرار رئيس مجلس إدارة نادي نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بعد الخسارة التي كان قد تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام النادى الأهلي وذلك قبل أن يتم تأجيل الاجتماع للغد .

وكان فريق نادى الزمالك قد خسر من النادى الأهلي بثلاثية من دون رد في المباراة التي كانت قد أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play