رقم خيالى الشرط الجزائي في عقد المدير الفني لنادي الزمالك

3 يوم
January 22, 2023, 2:35 am
رقم خيالى الشرط الجزائي في عقد المدير الفني لنادي الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رقم خيالى الشرط الجزائي في عقد المدير الفني لنادي الزمالك

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك في حال قرر مجلس اداره نادى الزمالك رحيله بعد الهزيمة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة .

light-dark.net

الشرط الجزائى فى عقد فيريرا

وقال المصدر فى تصريحاته إن قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالى فيريرا مع نادى الزمالك هى 3 شهور .

وتابع المصدر فى تصريحاته قائلا ان المدرب البرتغالى فيريرا يتقاضى فى الشهر 175 ألف دولار، وفي حال تم فسخ التعاقد مع المدرب من جانب اداره نادي الزمالك سوف يحصل المدرب البرتغالي على 525 ألف دولار .





light-dark.net

رحيل فيريرا عن الزمالك

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن حقيقة رحيل مدرب الفريق جوسفالدو فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء بعد الخسارة الساحقه التى لحقت بالابيض من النادى الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري المصري .

وقال المصدر فى تصريحاته ان اداره نادى الزمالك امام امرين ليس لهما ثالث وهو ما سسوف يتم الاستقرار عليه اليوم الاحد فى الاجتماع الطارئ الذى دعا اليه رئيس مجلس اداره نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور قائلا ان الامر الاول هو قرار برحيل المدرب البرتغالى فيريرا عن تدريب نادى الزمالك مع دفع الشرط الجزائى له اما عن الامر الثانى فهو تجديد الثقه فى المدرب البرتغالى بسبب عدم وجود مبلغ الشرط الجزائى لدى نادى الزمالك فى الوقت الحالى ,

light-dark.net

اجتماع عاجل لمجلس اداره الزمالك .

و كان قد وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد الخساره الفادحه للفريق امام النادى الاهلى الدعوة، من اجل اجتماع طارئ لـ إدارة القلعة البيضاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء يوم امس من اجل بحث مصير المدير الفني فيريرا ثم بعد ذلك تأجل الاجتماع الى اليوم الاحد .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play