حركه غريبه شاهد كيف استفز شيكابالا جماهير الأهلي فهتفت ضده

3 يوم
January 22, 2023, 3:55 am
حركه غريبه شاهد كيف استفز شيكابالا جماهير الأهلي فهتفت ضده

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

حركه غريبه شاهد كيف استفز شيكابالا جماهير الأهلي فهتفت ضده

كالعادة اصبحت اللقطة الأشهر في مباراة القمة بين النادى الأهلي و نادى الزمالك والتي انتهت قد بفوز الأهلي بثلاثية على فريق الزمالك هي المناوشات بين قائد فريق نادى الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا وجماهير النادى الأهلي التي هتفت ضد اللاعب .

وعلى الرغم من الأجواء الرياضية التي كانت هى السائده بين اللاعبين على أرض الملعب و لكن اصبحت هذه هى اللقطة كانت الوحيدة التي خرجت عن السياق الرياضي من اللاعب والجماهير .

light-dark.net

سبب غضب الجماهير من شيكابالا

قبل 30 دقيقة من صافرة بداية المباراه نزل لاعبو نادى الزمالك إلى أرض الملعب من اجل الإحماء كما هو المعتاد في جميع المباريات .

ومن المتعارف عليه أن يجب كل فريق ينزل إلى أرض الملعب ان يمارس الإحماءات الخاصة به أمام الجمهور الخاص به حيث إن عملية إحماءات لاعبي الزمالك تكون فى ناحية الدرجة الثالثة يمين فى حين لاعبي الأهلي في الثالثة شمال .





light-dark.net

تصرف غريب من شيكابالا

ولكن الغريب أن لاعبي فريق ناد الزمالك جميعهم نزلوا من اجل الاحماءات في المنطقة المخصصة لهم باستثناء قائد الفريق شيكابالا الذي تعمد بدوره الركض نحو جمهور النادى الأهلي في النصف الآخر من الملعب لكى يمارس بعض الاحماءات أمام جماهير النادى الأهلي في تصرف غريب على الجميع .

وهو ما لم يعجب جماهير الأهلي و التي رأت ان فيه تعمدًا واضحًا للاستفزاز فبادلت الجماهير اللاعب الهتافات ثم بعد ذلك انسحب اللاعب مجددًا نحو ملعبه وذهب لتحية جماهير الزمالك .

light-dark.net

شيكابالا اثناء المباراه

وشارك اللاعب شيكابالا بديلًا مع فريق نادى الزمالك في الشوط الثاني عندما تأخر نادى الزمالك بهدفين أملًا في تعديل كافة اللعب في الدقائق الاخيره المتبقيه في المباراة .

ولكن شيكابالا لم يظهر خلال نحو 20 دقيقة في المباراة سوى في 3 كرات فقط و لم ينجح ايضا في استغلالهم الاستغلال الأمثل لفريقه .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play