تعرف على أفضل أنواع زيت الزيتون وطرق استخدامها

3 يوم
January 22, 2023, 5:29 pm
تعرف على أفضل أنواع زيت الزيتون وطرق استخدامها

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تعرف على أفضل أنواع زيت الزيتون وطرق استخدامها

كتبت لكم: نسمة غنيم

من أشهر المكونات الصحية التي يستخدمها الراغبون في اتباع نظام غذائي صحي وفقدان الوزن هو زيت الزيتون، وهو خفيف على الجسم على عكس الزيوت الأخرى التي تسبب بعض المشاكل الصحية وتحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

ومع ذلك هناك بعض أنواع زيت الزيتون التي يجب اختيارها من أجل التعرف على أفضل الأنواع ولمعرفة المزيد عن هذه الأنواع وكيفية اختيار النوع الأفضل، قم بزيارة موقع bhg .

كيفية تحديد نوع زيت الزيتون

بعد حصاد وغسل وعصر زيت الزيتون يتم خفقه على درجة حرارة مضبوطة حتى تتساقط قطرات الزيت من الثمرة، ويدور في جهاز مركزي لفصل الأجزاء الصلبة عن الزيوت، والجزء السائل المتبقي هو ما يعرف بزيت الزيتون. يستمتع غالبية الناس بتناول الزيتون.





light-dark.net

هناك أنواع مختلفة من زيت الزيتون منها

زيت الزيتون البكر الممتاز

يحتوي زيت الزيتون البكر الممتاز على عيوب قليلة في النكهة، ومستوى حموضة أقل من 0.8٪، وهذا النوع من الزيت مفضل للغاية لأنه نقي جِدًّا، مما يعني أن الكمية قد تكون منخفضة ويحتوي هذا الزيت على مستويات أعلى من مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة من الأنواع الأخرى.

زيت الزيتون البكر الممتاز

تقل حموضة هذا الزيت عن 2٪ وقد يكون له نكهة خفيفة قد يلاحظها الخبراء، لكن الناس العاديين لا يجدونها مقبولة للاستخدام.

زيت زيتون مكرر

يتم تسخين هذا الزيت ومعالجته كِيمْيَائِيًّا لتحسين مذاقه مما يقلل من مستوى مضادات الأكسدة والبوليفينول التي تعزز الصحة العامة ويحتوي هذا الزيت على حموضة حرة أقل من 0.3٪ ومذاقه يشبه زيت الزيتون أكثر من طعمه الزيت البكر.

زيت الزيتون البكر الممتاز

يعتبر زيت الزيتون نَقِيًّا لأنه يحتوي على نسبة حموضة أقل من 1٪ وهو مزيج من 15 إلى 25٪ زيت زيتون بكر وزيت زيتون مكرر للقضاء على أي نكهة كريهة.

زيت الزيتون البكر الممتاز

يحتوي زيت الزيتون هذا على نسبة حموضة أقل من 1٪، وهو مزيج من 5 إلى 10٪ زيت زيتون بكر وزيت زيتون مكرر، وهو من أخف الزيوت من حيث السعرات الحرارية.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play