مش هتصدق هذا ما يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري باستمرار

2 يوم
January 22, 2023, 9:46 pm
مش هتصدق هذا ما يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري باستمرار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مش هتصدق هذا ما يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري باستمرار

كتب: إبراهيم الخطيب

هل تحب تناول المسليات أثناء مشاهدة التليفزيون؟ تعد المسليات من أكثر الأطعمة التي نحبها، وعند مشاهدة الفيلم أو المسلسل المفضل، نقوم بإحضار الفشار والذرة، كما أن هناك من يحب المكسرات، التي تحتوي على معدلات عالية من العناصر الغذائية الهامة، بما في ذلك المعادن والفيتامينات الهامة، التي تحافظ على صحتك.

وبالإضافة إلى ذلك تساهم في تقوية القلب، وتحمي من الأمراض الخطيرة، التي تتسلل إلى الجسم فجأة، وبجانب ذلك، يعد اللب بمختلف أنواعه من المسليات الرائعة، التي يحبها الكبير والصغير، وبالرغم من أننا نتناولها كمسليات فقط، إلا أنها تمد الجسم بالعديد من الفوائد الصحية والعلاجية، وخاصة اللب السوري، الذي يعد مضاد قوي للأكسدة.

light-dark.net




فوائد اللب السوري

يعد اللب السوري من المسليات الرائعة، ويصنف في بعض الدول على أنه من المكسرات الصحية، كما يتميز بمذاق رائع، ولكن هل تعرف أن اللب السوري يتميز بالعديد من الفوائد الصحية والعلاجية، إذ يحتوي على معدلات عالية من البروتين والألياف الغذائية الهامة، إضافة إلى فيتامين ه وبـ6.

إضافة إلى النياسين وحمض الفوليك والمغنيسيوم والحديد والمنجنيز والسيلينيوم، وغيرها من العناصر الهامة التي تعزز من الصحة، لذا يعد اللب السوري مضاد قوي للأكسدة، يحمي الجسم من الأمراض، ويعمل على محاربة الجذور الحرة، كما أنه يساعد على الوقاية من الأمراض المزمنة.

خفض الكوليستورل

light-dark.net

يحتوى اللب السوري على العناصر الغذائية المرجوة مثل فيتامين هـ، المغنيسيوم، البروتين، كما أن الأحماض النباتية من العناصر التي توجد في اللب السوري، وجميعها تلعب دور هام في خفض الكوليسترول الضار في الجسم، لذا لا تتعامل مع اللب السوري على أنه مسليات فقط، ولكنه أيضًا يمد الجسم بالعناصر الهامة، ويعزز من الصحة.

وهل تعلم أنه يساهم في الوقاية من السكري؟ ويرجع ذلك لاحتوائه على حمض الكلوروجينيك، وهو من الأحماض الدهنية التي تساهم في تنظيم مستويات السكر بالدم، كما يمنع الإصابة بالسكري من النوع الثاني، وبناء على ذلك لابد من إدراجها في نظامك الغذائي.

هل يوجد نوع محدد من المسليات التي تحب تناولها؟ شاركنا برأيك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play